الرئيسية / أخبار / شركة Dell تطرح حزمة حلول الشبكات N-Series المدارة بسرعة 10GB إيثرنت

شركة Dell تطرح حزمة حلول الشبكات N-Series المدارة بسرعة 10GB إيثرنت

Server dell

أعلنت شركة Dell اليوم عن طرحها لحزمة حلول مطورة للشبكات صممت خصيصاً لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي تتضمن سلسلة X-Series الجديدة للمفاتيح الذكية المدارة، وتوسيع خيارات سلسلة الشبكات N-Series بإضافة مفاتيح Dell N1500 المثالية لبيئات العمل المدارة بشكل متكامل الأصغر مساحة.

وقد أدى انتشار القوى العاملة العالمية إلى زيادة استخدام حلول الحوسبة المتنقلة والسحابية، إلى جانب ارتفاع معدل اللجوء إلى عمليات تحليل البيانات، التي تسببت في وضع الشركات أمام طوفان من البيانات. لذا تسعى أقسام تقنية المعلومات من كافة الأحجام إلى إنشاء بنية تحتية عالية الاعتمادية للشبكة، بحيث تكون قادرة على إدارة هذا الجيل الجديد من عمليات الحوسبة ومعالجة أحمال العمل، إلا أن هذا السعي غالباً ما تقيده الموارد المحدودة. ولتوفير الميزة التنافسية والقدرة على توسيع الشبكات لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة، بطريقة مرنة وانسيابية وبأسعار معقولة، قامت شركة Dell بطرح حلول الشبكات الجديدة والمبتكرة هذه، التي تجمع ما بين الكلفة الاقتصادية، والقدرة على التحكم بكل سهولة بالشبكة على مستوى المؤسسة.

في هذا السياق، قال أربيت جوشيبورا، نائب رئيس قسم الإستراتيجية وإدارة المنتجات لدى شركة Dell Networking: “توظف شركة Dell عقوداً من الخبرة الغنية من أجل توفير العديد من المزايا على مستوى المؤسسات، وذلك في مجال الحلول التقنية المصممة خصيصاً للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة. ويشكل إعلان اليوم مثالاً آخر على مدى التزامنا تمكين العملاء من التخلص من نماذج الشبكات القديمة”.

سلسلة شبكات X-Series من Dell

تحتوي سلسلة شبكات X-Series من Dell على مفاتيح ذكية مدارة بواسطة المواقع الالكترونية، تعمل بسرعة 1 غيغابت إيثرنت و10 غيغابت إيثرنت، صممت خصيصاً للشركات الصغيرة والمتوسطة، توفر إدارة بديهية لانسياب الأعمال، وميزات على مستوى المؤسسة، فضلاً عن العديد من التكوينات المرنة. وتتيح هذه الحلول الجديدة للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة القدرة على إدارة الشبكات المتطورة دون الحاجة لدعم أقسام تقنية المعلومات المتخصصة، وذلك بفضل معالجات العمليات التي تعمل خطوة بخطوة، ولوحات التحكم التي تجعل من عمليات التكوين والمعايرة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها سريعة ودقيقة.

مفاتيح الشبكات N1500 من Dell

توفر مفاتيح الشبكات N1500 من Dell مفاتيح مدارة بالكامل تعمل بسرعة 1 غيغابت إيثرنت لتحسين أداء الشبكات الأصغر، وتستعين هذه المفاتيح بطبقة 2/3 بالكامل ضمن فئة المؤسسة، وبواجهة سطر أوامر CLI مشترك لتأمين إدارة متوافقة، وبأجهزة استقبال موحدة تعمل بسرعة 10 غيغابت إيثرنت من نوع SFP+، وبمجموعة كابلات متراكبة، ما يوفر 200 منفذ تعمل بسرعة 1 غيغابت إيثرنت ضمن مجموعة مؤلفة من 4 وحدات. هذا وبإمكان الشركات الصغيرة والمتوسطة نشر شبكة آمنة ومثالية لبيئة الاتصالات الصوتية VoIP والاجتماعية عبر الإنترنت، وإعطاء الأولوية لحركة البيانات للحصول على أقصى قدر من الكفاءة والفعالية.

دعم سلسلة شبكات W-Series اللاسلكية من Dell

للتأكيد على مدى التزامها تجاه عملائها وشركائها من أصحاب الشبكات اللاسلكية، أعلنت شركة Dell عن توسع نطاق دعمها لسلسة شبكات W-series من حيث نقاط الوصول وأجهزة التحكم اللاسلكية، كما تدعم شركة Dell سلسة شبكات W-series دون أي انقطاع على طول دورة حياة المنتج.

التوافرية

سيتم طرح سلسلة شبكات X-Series من Dell عن طريق شركاء التوزيع المعتمدين من قبل شركة Dell فقط، وسيتم البدء بشحنها في 15 مايو القادم.

سيتم طرح مفاتيح الشبكات N1500 من Dell خلال فصل الصيف القادم ، وستتوفر جميع حلول الشبكات من Dell عبر شركاء Dell من قنوات التوزيع في جميع أنحاء العالم.

وفي هذا الصدد، قال ماثيو بلوم، مدير تقنية المعلومات لدى شركة داكوتا سيستمز: “تتبع شركة Dell مساراً استراتيجياً صحيحاً بتوسيع نطاق عروضها الحالية التي تستهدف سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك من أجل  توفير حلول محدثة ومثالية للشبكات من كافة الأحجام، حيث أصبح بإمكان الشركات من جميع الأحجام نشر وتحديث الجيل القادم من التطبيقات والخدمات بكل سهولة، وذلك لجعلها أكثر قدرة على المنافسة في السوق العالمية الراهنة. أما مفاتيح سلسلة الشبكات N-Series فغنها تتيح لنا إمكانية تحديث وتوسيع نطاق شبكتنا وفقاً لمتطلباتنا التي أصبحت أكثر تعقيداً”.

ومن جانبه، قال كارين بنتيكوست، مدير علاقات الموردين لدى شركة كورب أي تي سلوشن: “باعتبارنا احد شركاء شركة Dell الرئيسيين، فإننا متحمسون جداً لإصدار سلسلة شبكات X-Series ومفاتيح الشبكات N1500، وهو ما سيفتح الباب أمامنا لفرص جديدة في السوق المتوسطة لعملائنا، ويمكننا من تعزيز وتنمية شراكتنا مع شركة Dell”.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *