الرئيسية / أخبار / تسريب أسعار هاتف LG G4 قبل موعد الإعلان الرسمي

تسريب أسعار هاتف LG G4 قبل موعد الإعلان الرسمي

LG-G4

اليوم هو الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف المنتظر إل جي جي 4، ولا تزال التسريبات حول الهاتف مستمرة في الظهور لغاية الآن.

آخر هذه التسريبات كانت حول سعر الهاتف المنتظر، حيث نشر موقع ألماني للتجارة بالتجزئة قائمة بأسعار هاتف LG G4، ويبدو من خلال الأسعار أن الهاتف يأتي في حدود الأسعار الخاصة بهاتف سامسونج جالكسي أس 6، على عكس التقارير السابقة التي توقعت أن يكون هاتف LG G4 بسعر أعلى بكثير من جالكسي أس 6.

وأظهرت التسريبات أسعار الهاتف لعدة نسخة مختلفة، ويتراوح سعر الهاتف بذاكرة 32 قيقابايت بين 680 إلى 690 يورو، لكن هذه لا تشمل الغطاء الجلدي الفاخر الذي يزين الهاتف من الجهة الخلفية، وبالتالي فإن سعر الهاتف بالغطاء الجلدي يتراوح بين 730 إلى 740 يورو، ومن الواضح أنها أعلى تكلفة من هاتف جالكسي أس 6، بينما يبقى هاتف LG G4 أقل سعرًا من هاتف جالكسي أس 6 إيدج.

برأي الشخصي أن أسعار الهاتف لن تساعد شركة إل جي على تحقيق مبيعات كبيرة، خصوصاً أن العديد من المستخدمين يرغبون باقتناء الهاتف بالغطاء الجلدي، بالإضافة إلى صعوبة منافسة هاتف جالكسي أس 6 التي كشفت عدة تقارير عن تحقيقه لمبيعات عالية جدًا.

أخيرًا، هل تعتقد أن أسعار الهاتف ستساعد شركة إل جي على تحقيق مبيعات جيدة من هاتفها الجديد والقدرة على منافسة هاتف سامسونج جاكسي أس 6.

المصدر

عن رووف

لا تعليقات

  1. ‫فارس الحميد‬‎

    انا ما اتوقع ان الاسعار يساعد على المبيعات…… لان بعض الناس تبي بطارية بطلة مع كاميره امامية وخلفية بطلة جداً

  2. أبوبكر عبدالله

    هل لديكم اي معلومات عن موعد توفره في السوق السعودي !؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *