الرئيسية / أخبار / تطبيق Facebook Messenger يحصل على تحديث يجلب مكالمات الفيديو على iOS و الأندرويد

تطبيق Facebook Messenger يحصل على تحديث يجلب مكالمات الفيديو على iOS و الأندرويد

FB-messenger-video-2

أعلنت شركة الفيسبوك عن توفر التحديث الأخير من تطبييق Facebook Messenger لهواتف الأندرويد والأيفون والذي يوفر خدمة مكالمات الفيديو لمستخدمي التطبيق, كما أن هذه الميزة تم تفعيلها فيما يقرب من 18 دولة حول العالم بما في ذلك المملكة المتحدة, فرنسا, اليونان, إيرلندا, المكسيك, البرتغال و الولايات المتحدة, على أن يتم تفعيلها في باقي الدول على مدى الأشهر القليلة المقبلة.

لبدء مكالمة الفيديو كل ما عليك فعله هو الضغط على أيقونة الكاميرا داخل التطبيق في الجانب الأيمن العلوي من الشاشة, ويمكنك حينها إجراء المكالمة إما عن طريق إستخدام شبكة الجيل الثالث 3G أو 4G كما أن الفيسبوك كان قد أعلن أنه لا داعي من القلق على جودة المكالمة على الرغم من الأميال قد تختلف في جودتها بينك وبين من تهاتفه.

2015-04-28-image-2

وقد عكف فريق مبرمجي تطبيق Facebook Messenger خلال الأشهر الأخيرة في تحديث وتعديل الخدمة الذي يقدمها التطبيق وبذل قصارى الجهد لجذب المزيد من المستخدمين المراهقين والشباب لإستخدام التطبيق من خلال تطوير خدمة المراسلة وتطوير خدمة المكالمات الصوتية وصولًا إلى مكالمات الفيديو.

video-call-ringing121-1

كما أن الفيسبوك يضغط بقوة في سوق التقنية حول العالم خاصة بعد أن حصل على تطبيق المراسلة الفورية الشهير WhatsApp في عام 2014 والذي خدم المستخدمين بشكل أفضل منذ ذلك الحين خاصة بعد مده بميزة المكالمات الصوتية.

على الرغم من إشتعال حرب المنافسة  بين الفيسبوك والشركات المنافسة لها مثل Meerkat إلا وأن طرح ميزة مكالمات الفيديو في مثل هذا الوقت هو أمر ذكي يُحسب لشركة الفيسبوك وعلى أى حال فمن المتوقع أن تستمر شركة الفيسبوك من مواصلة المنافسة  وتحقيق مزيد من النجاح على منافسينها.

تطبيق Facebook Messenger متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Facebook Messenger متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

ما رأيك في ميزة مكالمات الفيديو من تطبيق Facebook Messenger ؟ شاركنا تجربتك في تقييم تلك الخدمة الجديدة من الفيسبوك من خلال التعليقات .

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *