الرئيسية / أخبار / الوشم يمنع – Apple Watch – ساعة أبل الذكية من قياس معدل ضربات القلب !

الوشم يمنع – Apple Watch – ساعة أبل الذكية من قياس معدل ضربات القلب !

apple-tattoo-watch

إذا كنت مازالت متردد من الحصول على ساعة آبل الذكية  Apple Watch فهناك عامل واحد مهم يجب أن تأخذه في الإعتبار وهو أن ساعة ” آبل وتش” لا يبدو أنها تعمل بشكل جيد مع الوشم .

حيث ، كشف  العديد من المستخدمين علي الانترنت أن ” آبل وتش” تعمل بشكل غير مستقر عندما يرتدونها على الذراع الذي عليه وشم وذلك لأن أجهزة استشعار “آبل وتش” المسئؤلة عن قياس معدل ضربات القلب لا يستطيع قرأ النبض بصورة منتظمة فهى تكون غير قادرة على الإتصال المباشر مع الجلد, مما يسبب توقف بعض تطبيقاتها عن العمل وطلب رمز المرور بشكل متكرر للتأكد إذا كنت أنت صاحب “آبل وتش” أو أنها فقدت منك.

أجريت العديد من التقارير حول تأثير وجود وشم على أداء ساعة  “آبل وتش” وقد أكتشفت تلك التقارير أن ألوان الوشم الداكنة مثل الأحمر والأسود تؤثر بشكل أكبر على مستوي قياس معدل ضربات القلب حيث تكون الساعة غير قادرة على تسجيلها, ومن المنطقي عند التفكير في عملية قياس نبضات القلب سوف نجد أن وميض “آبل وتش” الأخضر يمتصه الدم الأحمر من خلال معصمك وحينها تستطيع “آبل وتش” الكشف عن كمية الدم التي يتتدفق من خلال نبضك ومعرفة عدد دقات القلب في كل دقيقة, ولكن مع وجود حبر الوشم فبكل تأكيد سوف يعيق قدرة أجهزة الاستشعار عن الكشف عن كمية الدم التي يتدفق أسفل الجلد.

يمكنك التغلب على مشكلة طلب رمز المرور بصورة متكررة من خلال إيقاف “كشف المعصم” ولكن هذا ليس حلًا مثاليًا ولكن يمكنك إرتداء “آبل وتش” في الذراع الأخري إذا لم يكن بها وشم.

 شاهد فيديو تجربة “آبل وتش” وارتدائها مع وجود وشم في الذراع :

وفي النهاية لا يمكننا سوى الإنتظار ما هو قادم من “آبل وتش” من تحديثات ممكنة لحل هذه المشكلة.. شاركنا تجربتك مع ساعة “آبل وتش” من خلال التعليقات .

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *