الرئيسية / أخبار / Evernote’s Plus يمنحك تدوين الملاحظات مقابل 25 دولار في العام

Evernote’s Plus يمنحك تدوين الملاحظات مقابل 25 دولار في العام

evernote-premium-

تطبيق Evernot هو دائمًا الطريقة الأسهل فى تذكر كل شي أينما كنت وعلي أي جهاز ويندوز أو ماك ,أندرويد أو أيفون ، وحتى الآن نجحت خدمات Evernot في تحقيق كافة رغبات مستخدميه من خلال إطلاق عدة أنظمة مختلفة لتناسب كافة الإستخدامات في تدوين الملاحظات إما من خلال إستخدام النظام المجاني والذي يتيح لك تدوين عدد قليل من الملاحظات أو النظام المتوسط من خلال دفع 25 دولار للعام الواحد أو إختيار النسخة الكاملة من المزايا عن طريق دفع 50 دولار للعام الواحد, فلن تضطر بعد اليوم إلى دفع الكثير.

فقد أعلنت الشركة اليوم عن طرح خطة أسعار جديدة مقابل إستخدام التطبيق وأطلقت عليها إسم ” “Evernote plus

والتي تسطيع من خلالها التمتع ببعض مميزات التطبيق الرئيسية مقابل دفع 25 دولار للعام الواحد أو 3 دولار شهريًا ومن خلال تلك النظام سوف يكون بإمكانك تحميل 1قيقا بايت فقط شهريًا.

كما توفر لك الباقة الجديدة مجموعة من المميزات الأخرى مثل إمكانية الوصول إلى ملاحظاتك من خلال الأجهزة النقالة وتحويل بريدك الإلكتروني إلى مذكرة لتدوين أفكارك وملاحظاتك وقفلها برمز مرور , فالباقة مناسبة في حالة تنظيم بعض أمور حياتك وأمورك المدرسية .

ولكن إذا كنت بحاجة إلى أكثر من ذلك فإنك سوف تلجأ بالتأكيد إلى باقة Premium والتي تعطيك سعة تحميل غير محدودة مقابل 50 دولار للعام الواحد, ولكن بعد كل ذلك فمن الأفضل أنك سوف تدفع فقط للميزات التي سوف تستخدمها في الواقع.

تطبيق Evernot متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Evernot متوفر بشكل مجاني في التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *