الرئيسية / أجهزة / خمس نصائح لتنظيم التطبيقات على ساعة Apple Watch الذكية

خمس نصائح لتنظيم التطبيقات على ساعة Apple Watch الذكية

AppleWatch_Kit

صغر حجم شاشة “Apple Watch” الرئيسية يجعل من تنظيم التطبيقات على الشاشة الرئيسية أمرًا هام للغاية, فإن كان الأمر يتعلق بتنظيم تطبيقات الأيفون والأيباد فيمكنك الإستعانة بتطبيق Siri ولكن عندما يتعلق الأمر بساعة “Apple Watch” فيمكنك الحصول على أفضل تصميم للشاشة بطرق أسهل بكثير من العثور على التطبيقات.

  • تنظيم الشاشة باستخدام الشرائح التالية

apple-watch-app-layout-examples-screens

منذ إطلاق نسخة “Apple Watch” والمستخدمين يقومون بتنظيم الشاشة الرئيسية باستخدام الثلات نماذج الموضحة فى الأعلى, ومن حسن الحظ أن الثلات نماذح تُبرز التطبيقات بشكل أفضل وتتيح لك تنظيم مجموعة التطبيقات المتشابهة معًا.

  • تنظيم التطبيقات إلى مجموعات أو عناقيد

apple-watch-groupings-simliar-screens

تنظيم كل نوع من التطبيقات المتشابه معًا يجعل من الأسهل الوصول إلى التطبيق المحدد الذي تريده بشكل أسرع,فعلى سبيل المثال  : قُم بجمع تطبيقات السفر الخاصة بك في مكان واحد وهذا يعني أنك دائما تعرف مكان التطبيق الذي تريده فعند البحث على تطبيق السفر الخاص بك فسوف تجده مع مجموعة تطبيقات السفر مما يجعل العثور عليه بشكل أسرع.

  • السماح لتطبيق الساعة من التحليق بعيًدا

apple-watch-solo-clock-face-screens

يمكنك دائما من الرجوع إلى الساعة لمعرفة الوقت عن طريق الضغط على الساعة الرقمية ولكن إذا كنت بالفعل بعيًدا عن الشاشة, فيمكنك إستغلال تثبيت تطبيق جديد لمعرفة الوقت وسوف يثبت دائما على اليسار أو يمين الشاشة مما يجعل أمر الوصول إلى الساعة فى أى وقت سهًلا للغاية.

  • إزالة كل ما لا تحتاج إليه

apple-watch-remove-unnecessary-screens

هناك بعض التطبيقات على ساعة “آبل وتش” من الممكن أنك لست بحاجة إليها فقُم بالتخلص منها بإعتبارها ليست ضرورية بالنسبة لك, ولا تقلق من فقدان تلك التطبيقات حيث يمكنك الحصول عليها مرة أخرى عندما تكون بحاجة إليها في وقت لاحق, فالأمر يقلل فقط من فوضى التطبيقات كما يعطيك فرصة أفضل للحفاظ على عمر بطاريتك.

  • قُم بتنظيم الأيفون الخاص بك وليس ساعة “Apple Watch”

apple-watch-layout-app-screens

تنظيم التطبيقات على ساعة “Apple Watch” هو أمر صعب للغاية ولكن من الأفضل تنظيم تلك التطبيقات على الأيفون الخاص بك ولكن يمكنك التحكم في تنظيم تلك الإعدادات عن طريق فتح إعدادات الأيفون ثم إعدادات ساعة “أبل وتش” والقيام بتنظيم التطبيقات بالشكل الذي تفضله وخلق التجمعات بشكل أفضل.

إذا كنت وجدت وسيلة مميزة لتنظيم تطبيقات Apple Watch لم يتم ذكرها في الأعلى .. فشاركنا تجربتك من خلال التعليقات..

 

 

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *