الرئيسية / أجهزة / كيفية تغيير الإعدادت السريعة الخاصة بالجالكسي اس 6

كيفية تغيير الإعدادت السريعة الخاصة بالجالكسي اس 6

Samsung

الإعدادات السريعة هي واحدة من أهم الخيارات المتاحة على الهاتف الذكي وهناك العديد من الإعدادات علي سامسونج غالاكسي إس6 التي بالطبع تعتمد عليها ،ولكنك تبحث عن تلك الإعدادات كثيرًا ولكن سامسونج تعلم أنك لا تريد أن تنفق الكثير من الوقت في البحث عن تلك الإعدادات .

لذلك قامت سامسونج بوضع 10 إعدادات سريعة في الجزء العلوي من شريط الإخطارات بالإضافة إلى وجود 5 إعدادات إفتراضية أخرى.

ولكن ذلك ما هو إلى بداية حيث يوجد فى الحقيقة 16 إعداد سريع يمكنك إختيارهم على جالكسي اس 6 وهناك نسخ أخرى يوجد بها 19 إعداد, فما تراه من إعدادات يتوقف على نوع نسخة الجالكسي الذي تمتلكه.

  • كيفية تنظيم تلك الإعدادات

فمن حسن الحظ أنه يمكنك التبديل بين الإعدادات وإيقاف تشغيلها بنقرة واحدة حيث يمكنك إيقاف تشغيل البلوتوث أو الواي فاي بنقرة زر واحدة, أو تشغيل وضع الطائرة عندما تكون بحاجة إليه, والأمر لا يتوقف عند ذلك الحد بل هناك المزيد من الخيارات الأخرى التي تستطيع القفز من خلالها داخل الشاشة، وتتمثل القوة الحقيقية في القدرة على إعادة ترتيب وانتقاء واختيار الإعدادات السريعة بما يلائم إستخداماتك .

quick-settings-gs6 (2)

ولإعادة ترتيب أو مبادلة الإعدادات السريعة, فالبداية إضغط على زر تعديل ” Edit” حينها سوف تتمكن من المبادلة بين الإعدادات وسحب العناصر بسهولة, وهذا فالواقع من أهم مميزات جالكسي حيث يمكنك تعديل تلك القائمة من الإعدادت بما يناسب إستخدامك لذلك لا تخافوا تنظيمها.

المصدر

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *