الرئيسية / ترفيه / أشهر ثلاث “ألعاب عربية” للأندرويد والأيفون

أشهر ثلاث “ألعاب عربية” للأندرويد والأيفون

games

في هذا المقال سنستعرض لكم “أشهر 3 ألعاب إلكترونية عربية” للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والمتوفرة على نظام التشغيل أندويد و iOS.

beelabs.me

حرب الشباشب: لعبة عربية للهواتف الذكية مسلية، ممتعة ومرحة..قصة اللعبة: هناك كائنات فضائية من “كوكب زنوبا” قررت الإستيلاء على “الوطن العربي” من أجل النفط…وفقط أنت تستطيع أن توقفهم! حارب الغزاة المتواجدين في بلاد العرب بإستخدام الشباشب في هذه اللعبة الممتعة والمسلية. تجول في عدة بلدان عربية وإستخدم شباشب خارقة كالشبشب الناري والشبشب المتفجر لطرد الكائنات الفضائية. استمتع بمناظر عالية الجودة وتفاصيل عربية مضحكة ذات صلة بمجتمعاتنا مسلطة تحت ضوء من الدعابة والمرح.

 

alihood.comعلي هود: لعبة أكشن ومغامرة، يلتقي فيها “علي بابا” بـ “روبن هود”. ستعيش خلالها مغامرة فتى عربي مقدام وبطل أسطوري همام، واجه ظلم الحكام وثار على فساد النظام. كن “علي هود” وحلق على بساط الريح فوق الجبال والبحار. أسرق جباة الضرائب لتوزع المال على الفقراء، خلص الأسرى الأبرياء من السجن وأخيراً هاجم قصر الحاكم الظالم لإسقاطه في هذا الخليط من الأكشن والألغاز.

 

na3m.com

هرول يا وحش: لعبة هواتف ذكية ثنائية الأبعاد، يتحكم اللاعب بجمل إسمه فيصل يركض تلقائيًا، وكل ما على اللاعب فعله هو جعله يقفز فوق العوائق على أسطح متعددة أو تجنب مخلوقات عدائية غريبة. ويمكن للجمل نفخ النار على الأعداء والطيران باستخدام بساط الريح، حيث يمكن أن يواجه الصواريخ.

 

عن رامي يوسف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *