الرئيسية / تطبيقات / تو دويست – ToDoist: أفضل تطبيق لإدارة وقتك ومهامك

تو دويست – ToDoist: أفضل تطبيق لإدارة وقتك ومهامك

td

يسعى كل واحد منا لزيادة الإنتاجية خلال يومه سواء في العمل الحر كمستقل، أو في العمل بالشركات كرائد أعمال أو موظف، أو حتى في حياتنا اليومية.

ولإن الإعتماد على الإنترنت في حياتنا اليومية يتزايد وبشكل كبير، ظهرت العديد من التطبيقات التي تساعد المستخدم على إدارة وتنظيم وقته وزيادة إنتاجيتك. وقد إخترنا لك أفضلها حسب شعبية هذه التطبيقات.

سنقدم لك في هذا المقال نظرة سريعة على تطبيق “تو دويست – ToDoist” الرائع، والذي سيساعدك على تنظيم وإدارة وقتك، والتركيز على مهامك اليوميّة لإنجازها على أكمل وجه.

مميزات تطبيق “تو دويست – ToDoist”

  • إمكانية إضافة مشاريع/أهداف لإضافة المهام إليها.
  • إمكانية إضافة المهام وتصنيفها حسب الوقت بسهولة سواءً لليوم أو خلال أسبوع أو شهر.
  • إمكانية نقل المهام بين الأيام وتأجيلها بسهولة.
  • إضافة ملاحظات على المهام.
  • إضافة مذكرات للمهام.
  • إضافة أولويات للمهام.

يعتبر تطبيق “تو دويست – ToDoist” من أفضل تطبيقات التخطيط اليومي وإدارة المهام، ويتيح لك ترتيب مهامك حسب الأولويات، كما يقوم بتنبيهك بالمهام التى حان وقتها.

يحتوي التطبيق على خاصية التنبيهات الذكية، والتي تستعمل موقعك لتساعدك على إنجاز بعض مهامك بناءاً على موقعك الجغرافي، فتقترح عليك بعض الأماكن القريبة منك وبذلك تقضي غرضك بشكل ذكي معتمدة على خدمة “الجي بي أس”.

بالإضافة إلى إعتماده على خاصية التعرف على الصوت والتفاعل معه عبر خدمة “جوجل ناو” ما يسهل عليك إضافة مهمة جديدة إلى قائمة مهامك.

كما يمكنك مزامنة التطبيق مع باقي الأجهزة الذكية كالهواتف والأجهزة اللوحية والساعات الذكية..والقيام بإرسال القوائم المعدة لديك مسبقا بأحد هذه الأجهزة إلى جهاز آخر.

announcing todoist

يمكنك تحميل التطبيق وتثبيت على الأجهزة المتوفرة على أنظمة التشغيل: الأندويد، إي أو أس، ويندوز..أو العمل عليه عبر متصفحات الويب: كروم، فايرفوكس..وذلك من خلال إضافة أداة “تو دويست – ToDoist” إلى هذه المتصفحات، أو عن طريقة ربطه ببريدك الإلكتروني: جي ميل، آوت لوك..

  • تسجيل دخولك إلى واجهة التطبيق يتم عن طريق حسابك “جوجل بلس″، أو ببريدك إلكتروني وكلمة سر عاديتين. 
يمكنك تحميل تطبيق ToDoist لنظامك من خلال زيارة الموقع الرسمي للتطبيق من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *