الرئيسية / أجهزة / أيسر تطلق أصغر أجهزتها المحمولة القابلة للطي Aspire R 11 بشاشة 11 انش

أيسر تطلق أصغر أجهزتها المحمولة القابلة للطي Aspire R 11 بشاشة 11 انش

Aspire R11

أعلنت شركة أيسر Acer عن طرحها للكمبيوتر المحمول “أسباير آر 11” Aspire R 11، أصغر كمبيوتر من فئة “النوتبوك” القابلة للتحويل والطي بشاشة عرض  11.6 انش.

وقد تم تصميم هذا الكمبيوتر المدمج كي يستفيد من المساحات الصغيرة بالدرجة القصوى، فهو مزود بمنصة مفصلية فريدة من نوعها تدور بزاوية 360 درجة، ما يتيح إمكانية تحويل الجهاز بكل سهولة وانسيابية إلى أربع وضعيات للاستخدام. كما تم تزويد الجهاز الجديد ببطارية عمرها الافتراضي يصل حتى 8 ساعات، ما يتيح حرية العمل أثناء الحركة والتنقل للعملاء طوال اليوم.

ويتميز الجهاز الجديد “أسباير آر 11” بغطاء ذو بنية متينة وأنيقة، تم تصنيع الجانب السفلي منه بشكل نافر عن طريق الحفر بالليزر، ما يعطيه مظهراً رائعاً وجذاباً، وأداءً وظيفياً عالياً بفضل سهولة وإحكام قبضته، فضلاً مقاومته للخدوش. ويتوفر الكمبيوتر الجديد باللون الأزرق السماوي أو الأبيض السحابي، وهو مزود بشاشة قياس 11.6 انش تعمل باللمس عالية الدقة والوضوح، وتنبض بألوان طبيعية وحية، كما أنها تتضمن تقنية Zero Air Gap، التي تحد إلى أقصى درجة انعكاس الضوء على الشاشة، وهي مغطاة بطبقة من زجاج Corning® Gorilla®.

بالإضافة إلى ما سبق، تم تعزيز قدرة الجهاز الجديد بالمعالج المتطور إنتل بينتيوم®، وبطاقة الشاشة إنتل HD عالية الدقة والوضوح، وبنظام ذاكرة من نوع DDR3L يصل إلى 8 قيقابايت، وبقرص صلب بسعة تخزينه تصل إلى 1 تيرابايت. كما زود بكاميرا Crystal Eye HD عالية الوضوح من أيسر، وبقارئ مدمج لبطاقات الذاكرة والشرائح الرقمية الصغيرة SD™، وبمنفذ USB 3.0 وآخر من نوع USB 2.0، ومنفذ HDMI وآخر VGA قياسيين. ويعمل الجهاز الجديد “أسباير آر 11” بنظام التشغيل ويندوز 10 القابل للتحديث.

سيتوفر جهاز أيسر “أسباير آر 11” في أسواق المنطقة مع بداية شهر يوليو القادم بسعر يبدأ من 354 دولار أمريكي أي مايعادل 1350 ريال سعودي .

صور منوعة لجهاز أيسر Aspire R 11

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *