الرئيسية / تطبيقات / أفضل تطبيقات إدارة كلمات المرور للأيفون والأيباد

أفضل تطبيقات إدارة كلمات المرور للأيفون والأيباد

password-managers-6-plus-hero

في الوقت الحاضر نحتاج إلى كلمات مرور قوية وفريدة من نوعها للحفاظ على الحسابات الخاصة بنا, ولكن البشر يميلون إلى إضافة كلمة مرور واحدة لكل حساباتهم مما يجعل أمر إختراق تلك الحسابات سهل للغاية.

ومن حسن الحظ أنه يوجد مجموعة من التطبيقات التي تساعدك في توليد كلمات سر قوية ومختلفة وجميعها في مكان واحد حتى يسهل الوصول إليها، بالإضافة إلى إمكانية إستخدام تلك التطبيقات لتخزين البيانات الهامة: مثل إجابات السؤال السري، أرقام بطاقة الإئتمان والعناوين الهامة.

ويقدم لكم رووف اليوم مجموعة من أفضل تطبيقات إدارة كلمة المرور للأيفون والأيباد .

  • 1Password

1password-iphone-single-screen

تطبيق 1Password يوفر لك قدرة تتخزين رمز الدخول إلى جميع حساباتك, وتوليد كلمات مرور قوية، كما أن 1Password متزامن مع آى كلاود و دروب بوكس دون أى تكلفة إضافية، كما أن التطبيق يتمتع بواجهة متميزة, كما يمكنك التمتع بمميزات إضافية مثل حفظ معلومات بطاقة الهوية وبطاقة الإئتمان مقابل 10 دولار إضافية.

تطبيق 1Password متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • oneSafe

onesafe-iphone-single-image

تطبيق oneSafe يقدم مجموعة من المميزات الرائعة حيث يوفر الآمان المتقدم لكلمات السر الخاصة بك مع مميزات البصمة التي تعمل باللمس،بالإضافة إلى تحذيرك عند محاولة أى شخص التسلل إلى حسابك، oneSafe  متزامن مع آى كلاود و دروب بوكس،حيث أصبحت كلمات السر الخاصة بك متاحة أينما كنت في حاجة إليها مع إمكانية الحفاظ على الوثائق وأرقام بطاقات الإئتمان وتفاصيل الحساب المصرفي.

تطبيق oneSafe متوفر مقابل 4.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • LastPass

lastpass-iphone-single-screen

تطبيق LastPass يوفر لك متعة المرونة في الحصول على كلمة المرور الخاصة بك من خلال الأيفون وجهاز الكمبيوتر, LastPass يوفر لك الحفاظ على كلمة المرور لجميع حساباتك على الإنترنت، كما أن التطبيق متزامن مع تطبيق سفاري، التطبيق يوفر نسخة تجربيبة مجانًا لمدة أسبوعين وبعد ذلك لن تستطيع التمتع بمميزات التطبيق دون شرائه.

تطبيق LastPass متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • SplashID

splashid-single-screen

تطبيق SplashID يقدم لك واحدة من التجارب الأكثر آمانا في إدارة كلمة المرور الخاصة بك، حيث نجح على مدار 12 عام على إبقاء أكثر من مليون مستخدم، فالتطبيق يشبه المحفظة الرقمية للأيفون تسطيع من خلاله تخزين وتأمين المعلومات الحساسة ليس فقط أسماء المستخدمين وكلمات السر بل بيانات بطاقات الإئتمان وأرقام الحسابات.

تطبيق SplashID متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Dashlane

dashlane-single-screen-iphone

تطبيق Dashlane هو وسيلة سهلة لإستخدام كلمات المرور، فيمكنك تخزين وتوليد العديد من كلمات المرور القوية، كما أن التطبيق يشبه المحفظة التي تتيح لك إضافة عناصر دون أى تكلفة، إمكانية الوصول إلى البيانات الخاصة بك في المنزل، العمل، أو في أى مكان بالإضافة إلى إمكانية الحصول على  التنبيهات عند محاولة سرقة حسابك.

تطبيق Dashlane متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • RoboForm

roboform-iphone-single-screen

تطبيق RoboForm مدير جيد لكلمة المرور الخاص بك حيث يمكنك التطبيق من حفظ كلمات المرور وتوليد كلمات مرور جديدة قوية, كما أنه متزامن مع حسابك الخاص بك حيث يمكنك فتحه أينما كنت.

تطبيق RoboForm متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • mSecure

msecure-iphone-single-screen

تطبيق mSecure يعطيك فرصة تخزين كلمة السر، توليد كلمات جديدة قوية، وإستخدام شفرات تمنع سرقة حسابك الشخصي، كما أن التطبيق يجعلك تشعر بالراحة والآمان حيال حساباتك المصرفية, حيث إجتاز التطبيق العديد من الإختبارات الأمنية مما يجعلك تشعر بالأمان حتى وإن فقدت هاتفك حيث أنه سيحمي جميع حساباتك ويحافظ على هويتك.

تطبيق mSecure متوفر مقابل 9.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *