الرئيسية / تطبيقات / أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات للأيفون والأيباد

أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات للأيفون والأيباد

ipad-note-apps-hero

 سواء كنت في الصف المدرسي أو في إجتماع مجلس إدارة فإنك بحاجة إلى تدوين ملاحظاتك السريعة، ولكون هاتفنا الذكي أصبح أقرب إلينا من الورقة والقلم .

حسناً هناك مجموعة من تطبيقات التدوين التي تساعدك على تدوين الملاحظات التي تريدها، ويُمكنك إختيار التطبيق الذي يناسب إحتياجتك، فإذا كنت طالب وتريد أفضل تطبيق يمكنك من تدوين محاضراتك فإنك بالتأكيد ستجده في مجموعة التطبيقات السالف ذكرها أدناه .

  • Evernote

evernote-ipad-best-apps-single-screen

تطبيق Evernote  يمكنك من تدوين الملاحظات النصية ومراجة ما بها من أخطاء، وتنظيم الصور والمستندات على شبكة الإنترنت، كما يوفر لك فرصة إرفاق الملفات مثل ملفات PDF، كما يتيح لك التطبيق إمكانية قفل جميع ملفاتك برمز مرور وبصمة باللمس لمزيد من الخصوصية.

تطبيق Evernote متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Vesper

vesper-ipad-best-apps-single-screen

تطبيق Vesper يدعم تدوين النصوص والصور، كما أن تصميم التطبيق بسيط لمزيد من الراحة أثناء التدوين، Vesper هو أداة بسيطة وأنيقة لجمع ملاحظاتك وأفكارك في مكان واحد، كما أنه أداة تذكير مفيدة يمكنها تذكيرك بما تريد، كما أن التطبيق يمكنك من حفظ جميع ملاحظاتك من خلال تزامن Vesper .

تطبيق Vesper متوفر بسعر 9.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Notability

notability-ipad-best-apps-single-screen

تطبيق Notability يتيح لك الرسم والكتابة بالإضافة إلى إمكانية أخذ تسجيلات صوتية من خلال التطبيق، فهو خيار مثالي للطلاب والمعلمين ورجال الأعمال لإستخدامه بشكل يومي لتدوين الملاحظات والأفكار، كما يوفر لك التطبيق الكتابة بخط اليد والرسم بالحبر والكتابة بسلاسة مع إمكانية تكبير حجم الكتابة، كما يمكنك مشاركة ملاحظاتك عن طريق البريد الإلكتروني، تويتر، دروب بوكس، كما أن التطبيق متزامن مع آي كلاود.

تطبيق Notability متوفر مقابل 2.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Drafts 4

drafts-4-ipad-best-apps-single-screen

تطبيق Drafts 4 يمكنك من كتابة ملاحظاتك النصية في أى وقت وفي أى مكان، فهو طريقة سريعة وسهلة لكتابة النصوص وتبادلها عبر البريد الإلكتروني وتويتر والبريد الإلكتروني.

 

تطبيق Drafts 4 متوفر مقابل 9.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Noteshelf

noteshelf-ipad-best-apps-single-screen

تطبيق Noteshelf يمكنك من كنتبة النصوص والملاحظات بخط اليد، كما يتيح لك إضافة ملفات PDF، يوفر لك التطبيق متعة الكتابة كما لو أنك تستخدم القلم والورقة فهو يفتخر بأنه التطبيق الوحيد الذي يوفر لك خط أجمل، كما يتيح لك التطبيق إمكانية الإختيار بين أكثر من 70 تصميم مختلف.

تطبيق Noteshelf متوفر بسعر 7.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • OneNote

onenote-ipad-best-apps-single-screen

إذا كنت تستخدم تطبيق أوفيس 365 أو تطبيق آخر من حزمة مايكروسوفت، فتطبيق OneNote هو الخيار الأمثل لك، فالتطبيق يدعم النصوص والصور مع إضفاء الخصوصية على ملفاتك من خلال كلمة السر.

تطبيق OneNote متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Simplenote

simplenote-ipad-best-apps-single-screen

تطبيق Simplenote يتيح لك تدوين النصوص النصية فقط مع مميزات التصحيح التلقائي للنصوص والكتابة بسرعة فائقة وكفاءة، فإذا كنت بحاجة إلى تطبيق بسيط لتدوين الملاحظات البسيطة فتطبيق Simplenote هو الخيار الأمثل.

تطبيق Simplenote متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *