الرئيسية / شروحات / طريقة ضبط مفتاح الإختصارات على هاتف LG G4

طريقة ضبط مفتاح الإختصارات على هاتف LG G4

lg-g4-30

هناك مجموعة من الخيارات الأساسية التي نحتاج الوصول إليها بشكل سريع، ومن حسن الحظ أن هاتف LG G4 يمكنك من الوصول إلى تطبيق الكاميرا وتطبيق تدوين الملاحظات بشكل سريع من خلال مفتاح التحكم بمستوى الصوت.

g4-quickshot
طريقة إستخدام مفتاح الإختصارات على هاتف  LG G4

تتيح ميزة مفتاح الاختصار في هاتف LG G4 استخدام أحد التطبيقين  على الفور، حتى وإن كانت شاشة الهاتف الخاص بك مغلقة أو في حالة غلق الشاشة برمز أمان .

  • إضغط مرتين على مفتاح خفض الصوت وسيتم فتح تطبيق الكاميرا على الفور مع توفير ميزة ” اللقطة السريعة” ويتم حفظ الصورة على الفور.
  • النقر بشكل مزدوج على مفتاح رفع مستوى الصوت لفتح تطبيق تدوين الملاحظات.

والجدير بالذكر أنك في حالة غلق الشاشة برمز أمان فعند فتح تطبيق الكاميرا من مفتاح الإختصارات فسوف تتمكن فقط من أخذ صورة سريعة ولن تتمكن من عرض الصور المحفوظة بشكل مسبق على هاتفك وذلك لأمور تتعلق بالخصوصية والأمان.

shortcut-key-g4
ضبط إعدادات مفتاح الإختصارات

إذا أردت تعطيل أو تغيير الخيارات الرئيسية لمفتاح الإختصارات، إتبع تلك الخطوات:

  • فتح الإعدادات العامة.
  • النقر على خيار مفتاح الإختصار “Shortcut key” .
  •  الضغط على عرض إعدادات مفتاح الإختصارات “Shortcut key” .
  • من هناك سيمكنك تعطيل خيار مفتاح الإختصارات كما يمكنك إعادة تعيين زر الإختصارات وإختيار التطبيقات المفضلة لك والتي تريد الوصول إليها بشكل سريع.

كيفية تعطيل “اللقطة السريعة” لكاميرا هاتف LG G4

من خلال الإعدادات السابق ذكرها يمكنك التحكم في تعطيل اللقطة السريعة للكاميرا وذلك لتجنب أخذ لقطات غير مرغوب بها أو صور ضبابية مما يجعل معرض الصور الخاص بك يحتوي على الكثير من الصور الغير مرغوب بها.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *