الرئيسية / تطبيقات / أفضل تطبيقات الطقس للأندرويد

أفضل تطبيقات الطقس للأندرويد

yahoo-weather-hero-motox

معرفة حالة الطقس قبل خروجنا من المنزل هو أمر يشغل بال الكثير ، فعندما تكون على وشك الخروج من المنزل تكون بحاجة إلى معرفة الطقس لإختيار الملابس المناسبة له، ومن حسن الحظ أنه يتوافر العديد  من التطبيقات في متناول يدك و التي توفر لك معلومات دقيقة عن حالة الطقس.

ويقدم لكـ رووف اليوم مجموعة من أفضل تطبيقات الطقس لهاتفك الأندرويد:

  • Accuweather

battery-scareware-0

تطبيق Accuweather هو واحد من أهم تطبيقات معرفة الطقس لهواتف الأندرويد ليس فقط بسبب بساطة تصميم التطبيق ولكن أيضا لعرضه بيانات حالة الطقس بشكل دقيق من خلال توفير الصور كبيرة الحجم، الرسوم البيانية، مع توفير ميزة تتيح لك قياس احتمال هطول أمطار في الساعات المقبلة بشكل دقيق مع عرض تفصيلي لدرجات الحرارة، مما يجعل من السهل على المستخدمين معرفة حالة الطقس وأخذ كافة إحتياطتهم .

تطبيق Accuweather متوفر بسعر 2.99 دولار في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • 1Weather

1Weather-hero-motoX

تطبيق 1Weather يوفر لك التنبيهات والإخطارات حول حالة الطقس، يوفر لك معلومات دقيقة عن حالة الطقس لمدة 48 ساعة، مع توفير خرائط شاملة عرض الرادار، الغيوم، درجة الحرارة، سرعة الرياح، ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية، مع إمكانية تبادل معلومات الطقس مع الأصدقاء عبر البريد الإلكتروني، وتويتر، الفيسبوك، كما أن التطبيق متوفر مع أكثر من 25 لغة .

 تطبيق 1Weather متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا 
  • Weatherbug

weatherbug-hero-nexus5-(1)

تطبيق Weatherbug يوفر لك فرصة الحصول على تنبيهات دقيقة حول حالة الطقس مع تعزيز الخرائط التفاعلية والتصوير بالأقمار الصناعية، كما يوفر لك التطبيق إمكانية الحصول على معلومات عن المرور وحركة المرور من خلال بث لقطات حية من الطريق.

تطبيق Weatherbug متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا 
  • The Weather Channel

weather-channel-hero-nexus5

تطبيق The Weather Channel يجلب لك توقعات الطقس الأكثر فائدة لك من خلال خرائط الردار وإرسال التنبيهات وعرض درجة الحرارة مئوية و فهرنهايت، بالإضافة إلى الحصول على توقعات الطقس كل ساعة أو كل 36 ساعة أو خلال 10 أيام، يوفر التطبيق معلومات حول سرعة الرياح، والغطاء الثلجي، كما أن التطبيق سهل الإستخدام ويحتوي على واجهة أنيقة وبسيطة.

تطبيق The Weather Channel متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا 
  • Weather Underground

wunderground-hero-motox

تطبيق Weather Underground يعد من أكثر تطبيقات معرفة حالة الطقس دقة في التنبؤات الجوية من خلال إعتماده على ردار تفاعلي وخرائط الأقمار الصناعية، كما يوفر لك التطبيق إمكانية الحصول على التنبيهات حول تتبع العواصف والأعاصير وحرائق الغابات، كما أن التطبيق يوفر لك الحصول على إخطار فوري بدرجة الحرارة الحالية وتوقعات الطقس لمدة 10 أيام قادمة مع تحديد وقت شروق وغروب الشمس بشكل دقيق للغاية.

تطبيق Weather Underground متوفر مقابل 1.99 دولار في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Yahoo Weather

weather-1

تطبيق Yahoo Weather يجعلك مستعد ليوم من خلال الحصول على أدق تفاصيل عن حالة الطقس لمدة 5 أيام بالإضافة إلى تنبؤات لمدة 10 أيام، كما يعرض لك التطبيق تفاصيل حركة الرياح وفرصة هطول الأمطار بالإضافة إلى تحديد شروق وغروب الشمس، وإمكانية تصفح الخرائط التفاعلية مثل الردار والأقمار الصناعية، كما أن التطبيق يتيح لك إضافة ما يقرب من 20 مدينة لمعرفة حالة الطقس بها.

تطبيق Yahoo Weather متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا 

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *