الرئيسية / تطبيقات / مصاريف: تطبيق لتنظيم مصاريفك اليومية بكل سهولة للأيفون والويندوزفون

مصاريف: تطبيق لتنظيم مصاريفك اليومية بكل سهولة للأيفون والويندوزفون

masareef

تطبيق يساعدك على تنظيم مصاريفك اليومية، وإدارة راتبك الشهري، ويوفر لك أسهل طريقة لإضافة مصاريفك وبأقل قدر من الضغطات ستستطيع إضافة ما قمت بشراءه في ثواني معدودة ودون أي تعقيد.

وبإمكانك تفصيل التطبيق بالشكل الذي يناسب حياتك مع خلال تحديد البنود التي تصرف فيها أموالك بشكل متكرر ودون الحاجة لكتابتها دائماً.

يتميز تطبيق “مصاريف” بعدة خصائص مميزة، تمكنك من إدارة مصاريفك  اليومية بشكل ذكي

  • خاصية الإلتزام الشهري

يقوم التطبيق بإدخال الإلتزامات الشهرية المتكررة كالقروض والفواتير والإشتراكات..بالنيابة عنك دائماً وأيضاً سيذكرك بموعد دفعها.

  • خاصية التذكير اليومي

وإن كنت تنسى تسجيل مصاريفك فلا تقلق سيقوم التطبيق بتذكيرك بطريقة ذكية وغير مزعجة عن طريق “خاصية التذكير اليومي” بطريقة فريدة من نوعها، وبالتالي من خلال سهولة تسجيل المصاريف والتذكير الدائم ستكتشف بالضبط أين يذهب راتبك !

  • خاصية الرصيد الأسبوعي

ستساعدك هذه الخاصية على تنظيم أسلوب صرفك خلال الشهر بتوازن وبكل مرونة. سيقوم التطبيق بإعطاءك رصيد بداية كل أسبوع. في حال تجاوزت الرصيد الأسبوعي سيخصم المبلغ الزائد من الأسابيع المتبقية أما في حال وجود فائض فإنه سيضاف للأسابيع المتبقية.

  • خاصية الأهداف المالية

ستساعدك هذه الخاصية في الإدخار من خلال تحديد أهدافك مثل: التخطيط للسفر في إجازتك السنوية أو سداد دين لأحد الأصدقاء أو جمع مبلغ للطوارئ..ولتبدأ في الإحتفاظ بالمبالغ التي وفرتها عن طريق أسلوب الأقساط الشهرية التي يلزمك بها التطبيق.

  • خاصية الرسوم البيانية

يتوفر التطبيق على “خاصية الرسوم البيانية” لكل شهر حتى تتمكن معرفة معدل مصروفك الشهري من الراتب لكل شهر. حيث أن التطبيق يبدأ بحساب مصاريفك من يوم إستلامك للراتب سواءاً بالتقويم الهجري أو الميلادي.

كما يقوم التطبيق بحفظ جميع بياناتك تلقائياً وبشكل دوري في حسابك الخاص بخدمة DropBox، وللحفاظ على خصوصية معلوماتك المالية يمكنك وضع رمز سري خاص بك.

صور تطبيق مصاريف

تطبيق مصاريف متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق مصاريف متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للويندوزفون ويمكنك تحميله من هنا

*تحديث: تطبيق مصاريف متوفر بشكل مجاني متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا 

عن رووف

لا تعليقات

  1. شكله برنامج تحويل البرامج الي الويندوزموبايل سوف يساعد في زيادة تطبيقات المتجر
    وتحويل برامج كثيره

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *