الرئيسية / تطبيقات / أفضل تطبيقات تصفح الإنترنت للأيفون والأيباد

أفضل تطبيقات تصفح الإنترنت للأيفون والأيباد

web-browsers-roundup-iphone-6-plus-hero

تطبيق “سفاري” المتصفح الإفتراضي  للأيفون هو مثالي لكثير من الناس ولكنه ليس مثالي للجميع، فإذا كنت تبحث عن شىء مختلف مثل مزامنة حساب قوقل، دعم الفلاش، أو القراءة ليلًا فإن متجر التطبيقات يوفر لك متصفحات بديلة عديدة.

فإذا كنت تعرف المتصفح الذي تريده فهو أمر عظيم ولكن إذا لم تكن تعلم فرووف يقدم لك مجموعة من أفضل تطبيقات المتصفحات يمكنك إختيار ما يناسبك من ضمن تلك المجموعة.

  • Google Chrome

google-chrome-iphone-single-screen

إذا كنت بالفعل تستخدم متصفح قوقل كروم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فهناك إحتمالات أن يكون لديك العديد من الصفحات المحفوظة على متصفحك بالإضافة إلى سجل الويب الخاص بك، فمن خلال تطبيق قوقل كروم على الأيفون يمكنك مزامنة هاتفك على المتصفح مما يتيح لك الدخول على سجل الويب الخاص بك من على الأيفون ، بالإضافة إلى التمتع بكافة خدمات قوقل .

تطبيق Google Chrome متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Dolphin

dolphin-iphone-single-screen

متصفح Dolphin يوفر لك تجربة ممتعة من التصفح من خلال تصميمه البسيط بالإضافة إلى توفير مميزات لذوي الإحتياجات الخاصة مثل القدرة على رسم لافتات أو التحدث لطرح الإستفسارات بدلًا من كتابتها، كما يوفر لك تطبيق Dolphin مزامنة كلمات المرور الخاصة بك وحفظ المواقع المفضلة لك.

تطبيق Dolphin متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون ويمكنك تحميله من هنا
  • Opera Coast

opera-coast-iphone-single-screen

متصفح Opera Coast هو وسيلة جديدة لتصفح الإنترنت على جهاز الأيفون الخاص بك، فهو يوفر لك تجربة تصفح سهلة من خلال مساعدتك في الحصول على محتوى مثير لإهتمامك ويوفر لك اكتشاف القصص والأخبار من جميع أنحاء شبكة الإنترنت، فهو تطبيق سريع وآمن يُمكنك من قراءة الأخبار العاجلة والمقالات بصورة سلسة.

تطبيق Opera Coast متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • iCab Mobile

icab-mobile-iphone-single-screen

تطبيق iCab Mobile يوفر لك العديد من المميزات الفريدة التي لن تجدها في أى متصفح آخر فهو يمنحك التحكم الكامل لإدارة الملفات الخاصة بك فمن خلال مزامنته مع حسابك على الدروب بوكس ستتمكن من تنزيل وتحميل الملفات من وإلى هاتفك بسهولة، كما أن التطبيق يمكنك من تنظيم الإشارات في مجلدات حيث يمكنك إستيراد وتصدير العناوين من وعلى جهاز الكمبيوتر، كما يمكنك حفظ المواقع المفضلة لك والتي يمكن فتحها دون الإتصال بالإنترنت.

تطبيق iCab Mobile متوفر مقابل 1.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Night Web Browser

 night-browser-iphone-single-screen

تطبيق Night Web Browser يوفر لك متعة التصفح في الظلام بالإضافة إلى إمكانية التصفح الكامل للشاشة بحجم 100% دون ظهور شريط الإعدادات المزعج، كما يمكنك من التحكم في سطوع الشاشة وضبط الوضع الليلي.

تطبيق Night Web Browser متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Ghostery

ghostery-iphone-single-screen

تطبيق Ghostery يُمكنك من معرفة من يتتبع حساباتك على شبكة الإنترنت أثناء التصفح، فهو متصفح صُمم لمن يهتمون بالخصوصية على شبكة الإنترنت حيث يمنعك من تنزيل البرامج النصية وبرامج الصور والوثائق الغير موثوق بها مما يضمن لك تصفح آمن.

تطبيق Ghostery متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Red Onion

red-onion-iphone-single-screen

تطبيق Red Onion يتيح لك فرصة تصفح الإنترنت دون إظهار IP الخاص بك مما يوفر لك قدر من الآمان والخصوصية، كما يوفر لك ميزة القفل عن طريق رمز المرور ودعم خاصية القفل باللمس، بالإضافة إلى إمكانية التزامن مع مميزات قوقل.

تطبيق Red Onion متوفر مقابل 0.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *