الرئيسية / ترفيه / لعبة السطو المسلح Cartel Kings للأيفون والأيباد

لعبة السطو المسلح Cartel Kings للأيفون والأيباد

Cartel-Kings

Cartel Kings هى لعبة السطو على البنوك والمتاجر لنهب أموالهم والقدرة على الهروب من الشرطة بالإضافة إلى محاولة الهجوم على العصابات الأخرى والإستيلاء على أموالهم لشراء الأسلحة الجديدة والتنكر من خلال تغيير الملابس.

Cartel Kings تدور أحداثها حول 4 أفراد يشكلون عصابة لسرقة أموال المصارف و هم  دوني، لويس، فريدي، وماكس ويختلف دور كل شخص في العصابة عن الآخر، دوني لديه مهارات الرماية ويمتاز بدقة ضرباته، أما فريدي فبعد تمكنه من الهرب من السجن العسكري في بريطانيا تمكن من كسب رزقه في عالم الجريمة، ولويس لُقب بمجنون المتفجرات لخبرته في عالم المتفجرات، أما ماكس فهو يستطيع كسر الخزائن المغلقة بسهولة، فيتعاونوا الأربعة لإنهاء عملية السطو بنجاح.

لعبة Cartel Kings تمكنك من مشاركة اللعب مع أصدقائك أو مع اللاعبيين الآخرين حول العالم والإتحاد سويًا لجمع الأموال والذهب مع التمتع بالهروب من الشرطة والسيارات المدرعة .

لعبة Cartel Kings تمكنك من جمع البنادق والأسلحة الثقيلة لإستخدامها ضد العصابات الأخرى التي تحاول سرقة الأموال منك، اللعبة من تطوير Mobile Gaming Studios Ltd وتحتاج اللعبة لخدمة الإنترنت حتى تتمكن من لعبها.

صور منوعة من لعبة Cartel Kings

لعبة Cartel Kings متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا

عن رنا عدلي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *