الرئيسية / أخبار / اكسسوارة Thync wearable ستغير طريقة تفكيرك !

اكسسوارة Thync wearable ستغير طريقة تفكيرك !

thync_energy

 هناك الكثير من الأجهزة التي تساعدنا على التحكم بعدة أمور، منها تطبيقات الهواتف المحمولة التي قد تساعدك على التحكم بالتلفاز عن بعد، أو بالبلاي ستيشن 4 أو حتى بخصائص معينة في السيارات ، وهناك خُوذ قد تأخذك لبعد آخر مثل خوذة اوكلوس ريفت.

لكن أن نصل لخوذة تتحكم بمزاجك، طريقة تفكيرك أو حتى الطريقة التي تتحدث بها و أسلوب نطقك للحروف، هنا تأتي لنا Thync Wearable من المستقبل! كيف يمكن لهذا الجهاز الملبوس أن يفعل كل هذا؟ العملية تتم من خلال إرسال إشارات معينة لدماغك، هذه الإشارات يمكنها أن تجعلك أكثر إيجابية، تشعر بحماس أكثر للعمل و هكذا.

السر يكمن في الجزء الذي يتم تثبيته على الجبهة، يتم إرسال موجات كهربائية تصل لمناطق معينة بالدماغ تساعد على تنشيط الأماكن المراد تنشيطها لتغير طريقة تفكيرك و أحاسيسك. لنفترض أنك تريد أن تنام ولكنك لا تستطيع نظرا للكمية الضخمة من القهوة التي شربتها اليوم، فقط ومن خلال هاتفك إختر وضعية الراحة و سيتم ارسال نبضات كهربائية لدمغاك و ستنام بسرعة، تشعر بالكسل ولا تستطيع العمل؟ إختر وضع النشاط و ستتمكن من العمل و الحركة و ستنجز ما تريد إنجازة.

لا تحتاج لإرتداء هذا الجهاز ليوم كامل بالطبع، دقائق بسيطة ستكون كفيلة بذلك. المفعول سيدوم مابين 30 دقيقة و حتى ساعة و قد يستمر ليوم كامل إذا ما كنت في مزاج جيد. يمكنك شراء هذا الجهاز مقابل 200$ و يأتي بقطعيتن إحداها لتعديل المزاج للأفضل و الأخرى لمنحك جرعة من النشاط و في حال لم يعجبك المنتج يمكنك إعادته خلال شهر و ستعود أموالك لك.

thync_engineeringStrip المصدر

عن رووف

لا تعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *