الرئيسية / أجهزة / أفضل المنتجات في معرض كمبيوتكس 2015

أفضل المنتجات في معرض كمبيوتكس 2015

computex-2015
كمبيوتكس 2015 هو إحدى أهم وأكبر معارض تكنولوجيا المعلومات في آسيا حيث تشارك فيه العديد من الشركات الكبرى مثل إنتل وأيسر وأسوس وغيرها، وخلال أحداث المعرض المقام في العاصمة التايوانية تايبيه منذ 2 يونيو الحالي لغاية 6 يونيو شاهدنا العديد من المنتجات الإلكترونية الجديدة مثل الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية والملحقات المختلفة ومنتجات الألعاب.

لذا دعونا نستعرض معكم أفضل المنتجات التي تم عرضها خلال المعرض هذا العام لغاية الآن :

أفضل حاسب محمول: MSI GT72 بتقنية التحكم بالعين

GT72

يعتبر حاسب MSI GT72 Dominator من أقوى الحواسيب المحمولة المتخصصة في الألعاب خصوصاً مع المواصفات الرائعة التي يتمتع بها الحاسب، وخلال معرض كمبيوتكس 2015 طرحت شركة MSI نسخة مطورة من حاسبها المحمول GT72 حيث أضافت له تقنية التتبع بواسطة العين، مما يتيح للمستخدم التحكم بالألعاب المتوافقة بواسطة العين، حيث يمكن التنقل خلال اللعبة بمجرد النظر للاتجاه الذي تريده. التقنية الجديدة المضافة للحاسب معروفة باسم EyeX camera وهي من تطوير شركة Tobii السويدية. حالياً يوجد عدد قليل جداً من الألعاب التي تدعم هذه الخاصية لكن من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة دعم المزيد من الألعاب لهذه التقنية المميزة.

ولم تعلن شركة MSI عن سعر النسخة الجديدة من الحاسب، كما لم تحدد موعداً رسمياً لطرح الحاسب في الأسواق العالمية، لكن مسؤول كبير في الشركة أكد أن النسخة الجديدة ستصل للأسواق الأمريكية خلال شهر أو شهرين.

أفضل حاسب هجين: Acer Aspire Switch 11 V

423887

قامت شركة أيسر بإعادة تصميم حاسبها السابق Acer Aspire Switch 11 ليعمل كحاسب محمول أو كحاسب لوحي، وطرحت الشركة حاسبها المطور بشاشة 11.6 إنش وهيكل مميز من الألمونيوم ومعالج إنتل كور M، كما يقدم الحاسب بطارية تعمل لمدة 8 ساعات متواصلة ولم تكشف الشركة لغاية الآن الأسعار الخاصة بالحاسب أو موعد توفره بالأسواق.

أفضل حاسب لوحي: Asus ZenPad S 8.0

zenpad 8

كشفت شركة أسوس خلال المعرض عن حاسبها اللوحي الجديد ZenPad S 8.0 ويتميز الحاسب بتصميم معدني رائع جداً ويمتلك شاشة قياس 8 إنش ومعالج رباعي النواة من نوع إنتل Atom Z3580 بتردد 2.3 قيقا هيرتز وذاكرة وصول عشوائي 4 قيقا بايت وذاكرة تخزين داخلية 32 قيقا بايت قابلة للتوسع.

يأتي الحاسب اللوحي الجديد من أسوس بكاميرا خلفية دقتها 5 ميقا بيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميقا بيكسل، ويعمل الحاسب بالإصدار الخامس “لولي بوب” من نظام تشغيل أندرويد، ولم تكشف الشركة سعر الهاتف أو مواعيد طرحه في الأسواق.

أفضل ملحق: Asus E1Z Projector

asus-e1z

طرحت شركة أسوس جهاز بروجكتور جديد E1Z يُمكنه بث الفيديو والعروض بشكل مباشر من خلال أجهزة الأندرويد، كما يتميز الجهاز الجديد بامتلاكه درجة سطوع ممتازة جداً مقارنة بالأجهزة المتاحة حالياً بنفس الحجم.

وبالتالي سيكون بإمكانك عبر هذا الجهاز تحويل أي حائط إلى شاشة عرض بدقة جيدة ووضوح مميز، كما يُمكن عرض الصور بشكل واضح لغاية 110 إنش وذلك بالاعتماد على المسافة بين الحائط والجهاز وجودة الصورة.

كانت هذه مجموعة من أفضل المنتجات التي تم طرحها بمعرض كمبيوتكس 2015، هل ترى في القائمة أي منتجات مثيرة للاهتمام بالنسبة لك وما هو أكثر المنتجات التي نالت على إعجابكم؟ شاركونا آرائكم بالتعليقات في الأسفل.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *