الرئيسية / تطبيقات / تطبيق Popcorn Buzz لإجراء مكالمات صوتية جماعية للأندرويد

تطبيق Popcorn Buzz لإجراء مكالمات صوتية جماعية للأندرويد

popcorn
هل تقوم باستخدام تطبيق سكايب أو تطبيق هانج أوتس لإجراء المكالمات الجماعية مع الأصدقاء وجهات الاتصال المختلفة لديك؟ حسناً، الآن يمكنك تجربة التطبيق الجديد Popcorn Buzz والذي كشفت عنه شركة لاين المالكة لتطبيق التراسل الفوري الشهير “لاين”.

يتيح التطبيق إجراء مكالمات صوتية جماعية تصل إلى 200 مستخدم في نفس الوقت مجاناً، ويسمح التطبيق للمستخدمين الذين يمتلكون حساب على تطبيق لاين بمشاركة الرابط الخاص بالمكالمة عبر البريد الإلكتروني أو عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة وبالتالي يُمكن لجهات الاتصال لديك الانضمام للمكالمة الجماعية بصورة مباشرة من خلال الرابط.

ويقوم التطبيق بتحديد المستخدم المتحدث في المكالمة الجماعية عن طريق إضافة نقاط خضراء لصورته الشخصية التي تظهر لبقية المتصلين بالمحادثة، كما يدعم التطبيق حوالي 18 لغة مختلفة من بينها اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

وتسعى لاين لإضافة المزيد من المميزات للتطبيق الجديد من ضمنها إجراء مكالمات الفيديو الجماعية، والتواصل مع مجموعات لاين المختلفة، كما تعتزم الشركة إطلاق التطبيق لهواتف الأيفون في الفترة المقبلة.

وتحاول لاين من خلال هذا التطبيق الجديد توفير بدائل مجانية لعقد اجتماعات الأعمال المختلفة أو التواصل مع مجموعة كبيرة من الأهل أو الأصدقاء، خصوصاً وأن التطبيقات الأخرى تتيح هذه الميزة لعدد محدد جداً من المستخدمين.

صور تطبيق Popcorn Buzz
تطبيق Popcorn Buzz متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *