الرئيسية / شروحات / أمور يجب فعلها عند إقتناء هاتف أندرويد جديد

أمور يجب فعلها عند إقتناء هاتف أندرويد جديد

GS6-boxed

 شراء هاتف أندرويد جديد هو أمر ممتع، كما أن ضبط الهاتف للمرة الأولى هو أمر سهل وبسيط للكثير، فمن الممكن إتباع تطبيق الإعدادات عند بدء تشغيل الهاتف لضبط الخيارات الأساسية، وهناك مجموعة من الحيل والنصائح التي يمكن أن تساعدك في ضبط هاتفك عند تشغيله للمرة الأولى.

  • إلقاء نظرة على صندوق الهاتف

maxresdefault

عند شراء هاتف أندرويد جديد يجب أن تقوم بفتح صندوق الهاتف وإفراغ كافة محتوياته للتأكد  من أن الصندوق أصبح فارغًا، فيجب أن تتأكد من فحص الكابلات، سماعات الأذن، و الشاحن لتتأكد أن كل شىء على ما يرام.

  •  إلقاء نظرة فاحصة على الهاتف بأكمله

Galaxy-S6-and-Galaxy-S6-edge-331

تأكد من أن الهاتف يعمل بشكل جيد وليس هناك كسر به بالإضافة إلى التأكد من إزالة البلاستيك الواقي الذي يغطي الهاتف حتى تتمكن من إستخدام الهاتف بشكل صحيح،كما يجب التأكد من إزالة الغطاء الواقي من عدسة الكاميرا حتى لا تلتقط صور ضبابية سيئة المظهر.

  • التأكد من شحن البطارية

221469

قُم بتوصيل الهاتف بالشاحن إذا لم تكن بطارية الهاتف ممتلئة وذلك للتأكد من الكابلات أو محولات الطاقة حتى تتمكن من ضبط إعدادات هاتفك.

  • الإتصال بالإنترنت

Wifi-settings

عند إتصالك بالإنترنت سيكون لديك فرصة تحميل أحدث التحديثات لهاتفك الجديد مما يجعله يعمل على نحو أفضل.

  • التحقق من وجود أحدث التحديثات للهاتف

updating-apps-1

يجب التحقق من وجود أحدث التحديثات الخاصة بهاتفك.

  • تسجيل الدخول إلى حساب قوقل

Google-accounts

إذا كنت تخطط لإستخدام خدمات قوقل على هاتفك الأندرويد الجديد فيجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك والتأكد من حصول هاتفك على أحدث نسخة من تطبيق قوقل.

  • الحصول على التطبيقات المفضلة

Galaxy-s6-app-manager

عند تشغيل هاتفك ستجد مجموعة من التطبيقات المثبتة مسبقًا ولكنك ستكون بحاجة إلى تثبيت المزيد حسب رغبتك، فيجب عليك الدخول على سوق قوقل للتطبيقات وتثبيت ما تحتاج إليه من تطبيقات بالإضافة إلى التحقق من خيارات التحديث التلقائية للتأكد من أنك قد حصلت على أحدث التحديثات.

  • التحقق من إعدادات الهاتف

display-settings

التأكد من إعدادات سطوع الشاشة، إعدادات الصوت، ضبط مهلة غلق الشاشة، وضبط كلمة مرور لهاتفك.

  • تسجيل الدخول على كافة خدماتك

Facebook-login

تسجيل الدخول إلى الفيسبوك وتويتر وكافة مواقع التواصل الإجتماعية الأخرى حتى تبق على إتصال مع أصدقائك وقد يحتاج الأمر بعض الوقت ويتطلب الأمر منك تسجيل دخولك على حساب قوقل بلاى.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *