الرئيسية / أسلوب حياة / فيديو تحفيزي يبعث بداخلك الحماس والإيجابية

فيديو تحفيزي يبعث بداخلك الحماس والإيجابية

motivation
في الكثير من الأحيان تجول بداخلنا أفكار متضاربة حول طبيعة الحياة وحول الأشياء التي نريد معرفتها عنها، وعن الأسرار التي تخفيها. لكنّ الشيء الوحيد الذي يعرفه الجميع عن الحياة أنها متغيرة باستمرار، فأحياناً تصل إلى الأعلى وأحياناً تنحدر إلى الأسفل، أحيانًا تسير الأمور كما ينبغي وأحيانًا أخرى بعكس ما تريد.

في بعض الأوقات نشعر بمنتهى السعادة، وفي أوقات أخرى نشعر بالحزن والألم، وبالتالي علينا أن نبدأ بتقبل الحقيقة التي لا مفر منها وهي أننا لا يُمكن أن نمتلك كل شيء طوال الوقت.

ليست الحياة في أن تشعر بالسعادة حين يكون كل ما حولك في أفضل صورة، فجميعنا يشعر بالسعادة حينما يمتلك صحة جيدة وعلاقات طيبة مع الآخرين وأبناء رائعون وأموال كافية، صدقني سيدعي الجميع حينها أنّ له نظرة إيجابية نحو الحياة، وسيحاول إقناعك بأنه يتحلى بالإيمان والأمل والإيجابية.

التحدي الحقيقي يكون حينما تسقط على الأرض، حينما تبدأ بمواجهة الصعوبات والانحدار، كيف ستتعامل حينها؟ وهل ستمتلك نفس القدر من الإيمان والإيجابية التي كنت تدعيها سابقاً؟

لا تتراجع أو تنهار أو تتخلى عن أفكارك أو أحلامك نتيجة بعض الظروف القاسية، بل تحلى بالأمل وتوقع أن تتحسن الظروف في النهاية، فلا شيء في هذه الحياة وُجد ليبقى، فالصعوبات ستنتهي والمحن ستمر.

والآن إليكم هذا الفيديو التحفيزي المميز

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *