الرئيسية / أجهزة / كرت الشاشة الجديد GeForce GTX 980 Ti الأفضل لمحبي الألعاب يصل للشرق الأوسط

كرت الشاشة الجديد GeForce GTX 980 Ti الأفضل لمحبي الألعاب يصل للشرق الأوسط

GTX 980 TI

شركة NVIDIA الرائدة في مجال صناعة كروت الشاشة ومعالجات الجرافكس أعلنت قبل أسابيع عن إطلاق بطاقة الرسوميات الجديد GeForce GTX 980 TI والتي تحمل مميزات رائعة وحل لمشاكل سابقة .

وخلال تواجدنا في حدث خاص أقامته انفيديا لإطلاق هذا الكرت في أسواق الخليج والشرق الأوسط قمنا بتجربة GeForce GTX 980 TI وحصلنا على العديد من المعلومات والمواصفات الفنية لهذه البطاقة وهو ماسنشارككم به في هذا المقال .

بداية يحمل كرت شاشة انفيديا الجديد GeForce GTX 980 TI ذاكرة كاملة 6 قيقابايت من نوع DDR5 و 384-bit interface ويملك 2816 نواة من نوع CUDA ، ويدعم تشغيل وعرض الألعاب بدقة 4K وهو مايجعله أفضل من بطاقات الرسوميات الأخرى .

كذلك من خلال المؤتمر والحدث الخاص بإنفيديا تحدثت الشركة عن تفوق الكرت الجديد GTX 980 TI على GTX 780 بمراحل حيث أصبح الآن أكثر سرعة وكذلك أفضل في توفير الطاقة ، ويتفوق GTX 980 TI من ناحية الآداء بنسبة 38% على كرت الشاشة GTX 980 .

كما تم حل مشكلة عدم تقديم سعة الذاكرة الكاملة للرام في كرت الشاشة والتي واجهة بعض المستخدمين خاصة في GTX 970 ، ويدعم الجيل القادم من واجهة برمجة تطبيقات الرسوميات DirectX 12 .

كذلك حرصت NVIDIA من خلال الحدث المقام في دبي والخاص بكرت الشاشة GTX 980 TI على تقديمه كأفضل حل لمحبي الألعاب ، حيث تم عرض مجموعة من أجهزة الكمبيوتر تعمل بكرت الشاشة الجديد GTX 980 TI وعليها أفضل الألعاب كان أبرزها Witcher 3 ، وتظهر التكامل وجودة الجرافيكس ودقة التفاصيل والتي لن تظهر مع وجود كرت شاشة أقل .

gtx980ti

وتم تجربة كرت الشاشة على العديد من الأجهزة والتي تحمل مواصفات مختلفة وكذلك أنظمة تبريد متنوعة لتظهر التكامل وملائمة هذا الكرت الجديد لأي ظروف ومتطلبات تريدها في جهازك ، خاصة وأنه أصبح بإمكانك تشغيل حتى 4 شاشات في نفس الوقت مع كرت الشاشة الجديد GTX 980 TI .

أخيراً تم الإعلان عن إطلاق كرت الشاشة GTX 980 TI في الأسواق الإمراتية والسعودية بسعر 2950 ريال / درهم وسيصل الكرت لبقية الأسواق الخليجية ومنطقة الشرق الأوسط خلال الأسابيع القادمة .

عن رووف

3 تعليقات

  1. مقهور من التجار

    اذا الان يبيعون gtx980 العادي ب 3الف ريال وانت تقول gtx980 ti ب 2950

    من وين الاقيه ب سعره الرسمي انا في جدة تعبنا من سرقه التجار !!!

  2. لا حياة لمن تنادي

    لا حياة لمن تنادي

  3. السلام عليكم ممكن صديقي بل عراق كم يطلع سعرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *