الرئيسية / ترفيه / أربع حسابات إبداعية على الإنستقرام تستحق المتابعة

أربع حسابات إبداعية على الإنستقرام تستحق المتابعة

instagram

تتمتع شبكة انستقرام بشعبية كبيرة جداً بين مستخدمي شبكة الإنترنت على مستوى العالم، واستطاعت الشبكة خلال سنوات معدودة أن تستقطب مجموعة من المبدعين الذي بدأوا بنشر أفكارهم وإبداعاتهم على انستقرام.

في هذا الموضوع نستعرض معكم أربع نماذج لحسابات إبداعية وملهمة على شبكة انستقرام .

أولاً: iloveplaymo – عدد المتابعين: 100 ألف

iloveplaymo

تعتبر ألعاب بلاي موبيل Playmobil من أشهر العلامات التجارية الخاصة بألعاب الأطفال على مستوى العالم، ومن هذا المنطلق يعمل حساب iloveplaymo على نشر صور خاصة بألعاب بلاي موبيل بطريقة إبداعية للغاية، ويتم التقاط الصور للبلاي موبيل في عدة أماكن متنوعة كالأماكن الطبيعية بالإضافة إلى بعض الصور التي تعرض هذه الألعاب أُثناء القيام بأنشطة مختلفة مثل كرة القدم والسباحة وقيادة السيارات والقراءة، ولغاية الآن تم نشر ما يزيد عن 300 صورة متنوعة.

يمكنكم متابعة حساب iloveplaymo من هنا

ثانياً: miserable_men – عدد المتابعين: 168 ألف

miserable man

لا أحد يحب التسوق مثل المرأة، فهي لا تمل من ذلك على الإطلاق ولا تشعر بأي ضجر أثناء التسوق. لكن ماذا عن الرجل؟ هل يحب التسوق أيضاً؟ يبدو أن الإجابة لا بحسب miserable_men الذي يقوم بنشر صور متنوعة لبعض الرجال حول العالم أثناء التسوق لتدل على مدى التذمر الذي يعانيه الرجل أثناء التسوق، ستجد العديد من الصور المعبرة والمضحكة عبر الحساب والتي تختصر معاناة التسوق لدى الرجل.

يمكنكم متابعة حساب miserable_men من هنا

ثالثاً: idafrosk – عدد المتابعين: 283 ألف

ida

تقوم الفنانة النرويجية Ida Skivenes بنشر صور إبداعية ومميزة لطرق تحضير الطعام، وتستخدم أفكارًا ممتعة وجذابة في تقديم الأطباق المختلفة من المأكولات، ولا شك بأن متابعة حسابها على انستقرام سيلهمكم عشرات الأفكار لتقديم الطعام لأطفالكم بطريقة مبتكرة ورائعة.

يمكنكم متابعة حساب Ida Skivenes من هنا

رابعاً: _basmaamin – عدد المتابعين 54 ألف

basma

بسمة أمين هي رسامة سعودية مبدعة، تقوم بتقديم العديد من الرسومات والكوميكس الكرتونية الجميلة عبر حسابها على انستقرام، وتتناول بسمة بعض الموضوعات بطريقة ممتعة وجميلة عن طريق إيصال رسائل قصيرة ومباشرة بواسطة الرسومات الكرتونية.

يمكنكم متابعة حساب بسمة أمين من هنا

أخيرًا، أتمنى أن تنال الحسابات السابقة على إعجابكم، وأن تشكل إضافة نوعية لقائمة المتابَعين الخاصة بكم على شبكة انستقرام.

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *