الرئيسية / تطبيقات / أفضل تطبيقات تويتر للأندرويد

أفضل تطبيقات تويتر للأندرويد

Twitter-Apps-Google-Play

الهواتف الذكية يمكن أن تساعدنا أن نبقى على إتصال مستمر من خلال مواقع التواصل الإجتماعي ومن أهم تلك المواقع وأكثرها إنتشارًا هو موقع تويتر .

هناك العديد من التطبيقات في متجر قوقل بلاي بالطبع واليوم سنقدم لك في رووف مجموعة من أفضل تطبيقات تويتر لهاتفك الأندرويد .

قد يكون هناك بعض الوظائف المشتركة بين التطبيقات ولكن يتفوق بعضهم على الآخر في بعض المميزات مثل عرض الخط الزمني الخاص بك، وجدولة التغريدات وغيرها .

  • Twitter

OfficialTwitterCollage

Twitter هو التطبيق الرسمي لتصفح موقع تويتر، يوفر لك فرصة الحصول على الأخبار العاجلة والبقاء على إطلاع مع الأخبار المحلية والعالمية، توفير المعلومات عن المناسبات الحصرية مثل حفل توزيع جوائز الأوسكار، كما يمكنك التطبيق من التعبير عن ذاتك من خلال النصوص، الصور، الرموز التعبيرية، الفيديو، وصور GIF.

تطبيق Twitter متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • TweetCaster

TweetCasterCollage

TweetCaster يوفر لك الوظائف الأساسية التي يوفرها لك تطبيق تويتر الرسمي ولكنه يتفوق عليه في العديد من المميزات الأخرى مثل تنظيم الأشخاص والموضوعات في قوائم ذكية منظمة، مع توفير الجداول الزمنية وتنظيم التغريدات المفضلة لك، مع توفير إحصائيات تتعلق بتغريداتك والأشخاص الذين تتابعهم والحسابات النشطة لديك، كما يوفر لك التطبيق 12 ثيم متنوع يمكنك الإختيار فيما بينهم مع إمكانية إضافة أكثر من حساب في آن واحد.

تطبيق TweetCaster متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Hootsuite

HootsuiteCollage

Hootsuite تطبيق يمكنك من إدارة ومشاركة الخط الزمني الخاص بك على تويتر، الفيسبوك، لينكد إن، قوقل، كما أن التطبيق يتيح لك إضافة 3 حسابات في وقت واحد بالإضافة إلى جدولة التغريدات لنشرها لاحقًا، ويتيح لك التطبيق إمكانية الترجمة من وإلى أكثر من 50 لغة.

تطبيق Hootsuite متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Talon

TalonCollage

تطبيق Talon يوفر لك واجهة مستخدم مميزة مع إمكانية الإختيار بين أكثر من ثيم، يقدم لك دعم حسابيين مختلفين، يدعم الرسوم المتحركة والفيديو بالإضافة إلى الوضع الليلي للقراءة .

تطبيق Talon متوفر مقابل 3.99 دولار في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Plume

PlumeCollage

Plume يتيح لك فرصة تلوين الخط الزمني الخاص بك، مزامنة التطبيق مع حساب الفيسبوك الخاص بك بالإضافة إلى إمكانية تكبير الصور، كما أن التطبيق يوفر لك ميزة تحديد الموقع الجغرافي عبر تويتر بالإضافة إلى تضمين المحادثة مع أصدقائك.

تطبيق Plume متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Fenix

fenix

 تطبيق Fenix يتيح لك تجربة جديدة للتغريد عبر تويتر من خلال مجموعة من المميزات مثل تنظيم التغريدات المفضلة إليك مع توفير آخر الأخبار التي تهمك بالإضافة إلى توفير المحادثات ودعم الصور والرسوم المتحركة، مع إمكانية دعم الوضع الليلي.

تطبيق Fenix متوفر مقابل 2.49 دولار في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *