الرئيسية / شروحات / تحميل التطبيقات من متجر ماك

تحميل التطبيقات من متجر ماك

buy-mas-hero

متجر تطبيقات ماك هو واحد من أسلم الطرق وأكثرها ملاءمة لتحميل البرامج على جهاز ماك، فجهاز ماك الجديد يأتي مع مجموعة من التطبيقات المثبتة بشكل مسبق والتي تساعدك على تصفح الإنترنت، تحرير الصور ومقاطع الفيديو، وإنشاء المستندات رائعة المظهر، والإستماع إلى الموسيقى، ولكن هناك الآلاف من التطبيقات الإضافية التي يمكن تثبيتها من خلال متجر التطبيقات لمنحك مزيد من الإمكانيات، حيث يوجد العديد من الألعاب والتطبيقات التي يمكنك الإختيار فيما بينها.

كما أن تحميل التطبيقات من خلال متجر التطبيقات هو وسيلة آمنة وذلك لأنك تقوم بتسجيل دخولك على متجر ماك بحساب أبل الخاص بك وهو ذات الحساب الذي تستخدمه للدخول إلى آى كلاود، بالإضافة إلى أن التطبيقات التي تقوم بتثبيتها يكون مرفق بها صناديق حماية لحماية نظام ماك من التعطل نتيجة تشغيل التطبيقات غير الآمنة.

ومتجر ماك يوفر لك إمكانية إعادة تحميل التطبيقات التي قد قمت بتثبيتها في وقت مضى من خلال حساب أبل الخاص بك دون أي رسوم إضافية جديدة وهذا يعني أنه عند شرائك جهاز ماك جديد يمكنك تثبيت التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك القديم مجانًا دون رسوم.

تحميل التطبيقات من متجر ماك

  • البحث عن التطبيقات الذي تريدها، فيمكنك البحث في التطبيقات المميزة، أعلى التطبيقات تصنيفًا، وفئات أخرى عديدة عن طريق النقر على علامة التبويب في الجزء العلوي من نافذة ماك.
  • التطبيقات المجانية يمكنك تثبيتها بالنقر على تثبيت، أما التطبيقات المدفوعة يتم تثبيتها من خلال النقر على Get أو زر price وحينها سيتغر لون الزر إلى الأخضر وستظهر علامة شراء التطبيق Buy App، أما في حالة مشاركة التطبيق مع صديق يمكنك ذلك من خلال النقر على السهم المتجه إلى أسفل الموجود بجوار خيار سعر التطبيق، ستجد خيارات متعددة مثل مشاركة التطبيق مع الأصدقاء أو وضع علامة على التطبيق لتنزيله لاحقا.

download-mas-1

 

  • التطبيق سيبدأ في التحميل، وبمجرد تنزيله ستكون قادر على العثور عليه في مجلد التطبيقات الخاصة بك.

download-mas-2

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *