الرئيسية / أخبار / جالكسي اس 6 في دقيقة واحدة !

جالكسي اس 6 في دقيقة واحدة !

galaxy s6 in 60

ثلاثة أشهر مضت على إطلاق سامسونج لهاتفها الرائد الجالكسي اس 6 والذي يأتي بنسختين هذه المرة هي النسخة العادية ونسخة الايدج والتي تحمل شاشة منحنية الأطراف .

سامسونج قدمت العديد من الفيديوهات الدعائية للهاتف بداية بفيديوهات استعراض مزايا الهاتف مروراً بالفيدوهات التعليمية لمميزات وخصائص الهاتف وكذلك فيدوهات خاصة ببعض المميزات التي يتفرد بها الهاتف عن غيره من الهواتف .

جالكسي اس 6 في 60 ثانية هو فيديو دعائي جديد أطلقته الشركة الكورية سامسونج يهدف لإبراز مميزات الهاتف الرئيسية وذلك في فيديو بسيط وقصير مدته دقيقة واحدة فقط .

الفيديو يستعرض مميزات شاشة الجالكسي اس 6 ايدج المنحنية وطرق الاستفادة منها مثل عرض جهات الاتصال والإضائة وعرض التاريخ والوقت أثناء ايقاف تشغيل الشاشة ( ساعة الليل ) ومعلومات الطقس وغيرها .

كذلك تم التركيز على كاميرا الهاتف والتي تأتي بدقة 16 ميقابيكسل والفوكس السريع للكاميرا وتصوير الأجسام المتحركة وكذلك الكاميرا الأمامية ذات 5 ميقابكسل مع زاوية عريضة .

أخيراً استعرضت سامسونج ميزة الشحن السريع في الهاتف والذي وضحت أنه يمكنك من شحن 25% من بطارية الهاتف خلال 10 دقائق فقط ، وكذلك دعم الجهاز للشحن الاسلكي .

يمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل ، ولا تنسى الإطلاع على مواضيعنا الخاصة بالهاتف من هنا .

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *