الرئيسية / أجهزة / سماعة Parrot Zik 2.0 : الأكثر تطوراً بين سماعات الرأس الاسلكية

سماعة Parrot Zik 2.0 : الأكثر تطوراً بين سماعات الرأس الاسلكية

Parrot Zik 2

سماعة الرأس اللاسلكية Parrot Zik من أفضل السماعات الموجودة في الأسواق حالياً وتحمل أحدث التقنيات كذلك ، وسبق لشركة Parrot أن أعلنت عن بيع 200 ألف وحدة من النسخة الأولى للسماعة .

الشركة الفرنسية Parrot أطلقت الإصدار الثاني من سماعتها الاسلكية Parrot Zik 2.0 والتي تحمل تصميم رائع وجودة تصنيع عالية والأهم أنها أصبحت أخف وزناً من الإصدار الأول من السماعة وأكثر مرونة وراحة أثناء الإستخدام .

سماعة Parrot Zik 2.0 تأتي بجسم مصنوع من الألمنيوم والجلد وكذلك الكروم المحيط بأطراف السماعة ، ويبلغ وزنها 217 جرام وتتوفر بعدة ألوان هي الأبيض والأسود وكذلك ألوان الموضة الأخرى مثل الأصفر والأزرق واللون البني .

كذلك تأتي سماعة Parrot Zik 2.0 بتقنيات ومستشعرات متنوعة لتحسين تجربة الإستخدام حيث أن أحد المستشعرات مخصص لإغلاق السماعة عند نزعها من رأسك وذلك لتوفير البطارية، وتدعم السماعة Bluetooth 3.0 و NFC .

Parrot Zik 2-2

البطارية بسعة 830 ملي أمبير كما يتوفر فيها وضع الطيران لتوفير البطارية ومنحك 18 ساعة تقريباً من الإستخدام ، وكذلك يتوفر وضع Eco والذي يمنحك 7 ساعات من الإستخدام مع تفعيل العزل الصوتي ويمكنك خلال الوضع العادي الحصول على 6 ساعات من الإستخدام مع ميزة العزل الصوتي .

السماعة يمكنها الإقتران مع أي هاتف وبأي نظام كان ، كما يتوفر لها تطبيق خاص في متجر الأبستور للـ iOS ومتجر قوقل بلاي للأندرويد وهي متوفرة الآن بسعر 400$ ويمكنك شرائها من الموقع الرسمي أو من أحد المتاجر المتوفرة في منطقتنا وغالباً تباع بسعر 1600 ريال / درهم .

أخيراً لنشاهد صور منوعة للسماعة و فيديو الاستعراض الكامل لسماعة Parrot Zik 2.0 في الأسفل  :

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *