الرئيسية / أخبار / فيديو دعائي من سامسونج يستعرض دقة وجودة الألعاب على الجالكسي اس 6

فيديو دعائي من سامسونج يستعرض دقة وجودة الألعاب على الجالكسي اس 6

galaxy s6 games

الجالكسي اس 6 بنسختيه تم الكشف عنه قبل أكثر من ثلاث أشهر تقريباً ، ولا زالت سامسونج تقدم العديد من الفيدوهات الدعائية للهاتف وكذلك فيدوهات استعراض المميزات الخاصة بالهاتف .

وغالباً كل أسبوع تقدم لنا سامسونج فيديو جديد يبرز أحد مميزات هاتف Galaxy S6 و S6 edge وخاصة لمنافسة الأيفون 6 والهواتف الأخرى وذلك ضمن الخطة الدعائية والتسويقية للهاتف .

سامسونج ركزت هذا الأسبوع على جودة ودقة الألعاب في الهاتف وهي بذلك تستهدف محبي ألعاب الفيديو خاصة وأن هذه الأيام تشهد بداية معرض الترفيه الإلكتروني العالمي E3 2015 .

الفيديو يستعرض أكثر من نوع للألعاب بداية بألعاب السيارات والمصارعة وكذلك ألعاب التصويب والقتال والذي تحاول سامسونج أن توضح من خلاله مناسبة الهاتف لجميع أنواع الألعاب حسب رغبة المستخدم .

كذلك خلال الفيديو ركزت سامسونج على معالج الهاتف والذي يأتي بتقنية 14 نانومتر مع دعم لمعمارية 64 بت وكذلك شاشة الهاتف والتي تأتي بدقة Quad HD وبحجم 5.1 انش من نوع Super AMOLED ، وأخيراً وضحت سامسونج ميزة الشحن السريع للهاتف والتي ستمنحك 50% من بطارية الهاتف خلال 30 دقيقة فقط ! .

وتقدم هذه المزايا أفضل المتطلبات لمحبي ألعاب الفيديو على الهواتف الذكية كما ذكرت سامسونج ، فمع معالج قوي وسريع وشاشة بدقة عالية وتقنية شحن سريع للبطارية ستمنح المستخدم تجربة لعب رائعة ومميزة .

https://www.youtube.com/watch?t=48&v=b75I9i0__NI

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *