الرئيسية / تطبيقات / تطبيق Calorie Counter لنظام غذائي متوازن في رمضان للأندرويد والأيفون

تطبيق Calorie Counter لنظام غذائي متوازن في رمضان للأندرويد والأيفون

MyFitnessPal_Screenshots

على الرغم من الفوائد الصحية الكثيرة للصيام ولكن نحتاج إلى نظام غذائي متوازن يمكنا على مواصلة الصيام أثناء الشهر الكريم دون أن نفقد لياقتنا البدنية، فمع تطبيق Calorie Counter يمكنك مراقبة السعرات الحرارية بطريقة سهلة وبسيطة.

تطبيق Calorie Counter  يساعدك على إنقاص وزنك مع توفير أكبر قاعدة بيانات لأكثر من 5000000 نوع من الطعام مع توفير أفضل نظام غذائي لك.

يتيح لك التطبيق تتبع النظام الغذائي الخاص بك وممارسة التمارين الرياضية في أقل من 5 دقائق في اليوم بالإضافة إلى توفير عداد السعرات الحرارية.

يوفر تطبيق Calorie Counter  ميزة الماسح الضوئي الباركود لتتبع أكثر من 4 ملايين من الأطعمة الغذائية المختلفة، مع إمكانية مزامنة التطبيق مع أكثر من 50 تطبيق مختلف مثل Fitbit، MapMyFitness ، Healthkit.

تطبيق Calorie Counter  يوفر لك ميزة تعقب خطواتك الذي تمكنك من تتبع خطواتك وعدد السعرات الحرارية التي تم حرقها بالإضافة إلى تتبع الدهون، البروتين، الكربوهيدرات، السكر، الألياف، والكولسترول.

كما يوفر لك التطبيق الحصول على أهدافك الشخصية بناء على ملف التعريف الخاص بك عن طريق نظام غذائي فردي، أو إدخال مجموعة من الأهداف الخاصة بك إذا كنت قد حصلت على توصيات محددة من الطبيب، بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع اصدقائك بسهولة وتحفيز بعضكم البعض أو التعرف على أصدقاء جدد ممن يستخدمون التطبيق ومشاركة أفكاركم سويًا.

صور منوعة من تطبيق Calorie Counter

تطبيق Calorie Counter متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Calorie Counter متوفر بشكل مجاني في التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *