الرئيسية / تطبيقات / تطبيق Ramadan Legacy لتحقيق أهدافك في رمضان للأندرويد والأيفون

تطبيق Ramadan Legacy لتحقيق أهدافك في رمضان للأندرويد والأيفون

cropped-hand

خلال شهر رمضان يعقد الكثير منا النية على تنظيم الصلاة وقراءة القرآن الكريم بإنتظام ويساعدك تطبيق Ramadan Legacy على تحقيق تطلعاتك الرمضانية طوال الشهر الكريم بسهولة ويسر.

تطبيق Ramadan Legacy يجمع بين التكنولوجيا الذكية والتصميم سهل الإستخدام مع إضفاء جو روحاني يساعدك على تحسين عبادتك خلال شهر رمضان.

تطبيق Ramadan Legacy يمكنك من مشاركة تجربتك الرمضانية مع أكثر من 1000000 مسلم من جميع أنحاء العالم، فهو مصمم للأفراد من جميع الأعمار كما يحتوي على مجموعة متنوعة من الخلفيات مما يتيح لك إنشاء ومتابعة جدولك الزمني الخاص بك.

عند تثبيت التطبيق سيطلب منك تحديد تطلعاتك الشخصية لشهر رمضان مثل التبرع للجمعيات الخيرية، قراءة القرآن الكريم، أداء صلاة التراويح، وقيام الليل ويقوم التطبيق بدوره بتشجعيك على تحقيق تلك الأهداف، كما يقوم التطبيق بمتابعة نشاطك يوميًا.

كما يحتوي التطبيق على مكتبة تعليمية متكاملة تحتوي على العديد من المواضيع حول الزكاة، الأدعية، والأحاديث التي يمكنك من مشاركتها مع أصدقائك حول العالم وتشجيعهم على مواصلة الشهر الكريم بالإضافة إلى وجود مجلة تمكنك من تسجيل مشاعرك وأفكارك بشكل يومي مما يسمح لك ببناء سجلك الخاص بك.

صور منوعة من تطبيق Ramadan Legacy

تطبيق Ramadan Legacy متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Ramadan Legacy متوفر بشكل مجاني في التطبيقات للأيفون ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *