الرئيسية / أخبار / النسخة القادمة من سوار شاومي Mi Band 2 ستعمل بشاشة لمس

النسخة القادمة من سوار شاومي Mi Band 2 ستعمل بشاشة لمس

Mi Band 2

بعد أيام قليلة من إعلان شركة شاومي الصينية عن وصول مبيعات سوارها الذكي Mi Band إلى أكثر من 6 مليون وحدة، ظهرت تسريبات جديدة حول النسخة القادمة من سوار Mi Band الذكي والمميز في هذه التسريبات أنها تشير إلى إمكانية تزويد السوار بشاشة لمس.

وكما نعلم فإن إحدى العيوب الأساسية للسوار هي عدم وجود شاشة لمس وهي الميزة التي توفرها الكثير من الأساور الذكية الأخرى مثل سوار مايكروسوفت باند.

وبالتالي يجب على مستخدمي سوار Mi Band استخدام هواتفهم الذكية بصورة مستمرة لعرض المعلومات أو الإحصائيات المتعلقة باللياقة البدنية أو تتبع النوم وغيرها من الإحصائيات.

وأظهرت صورة مسربة للنسخة القادمة من السوار الذكي Mi Band 2 عبر الشبكة الاجتماعية الصينية المعروفة ويبو Weibo وجود شاشة صغيرة على السوار، ويبدو أن شركة شاومي تقترب من الإعلان رسمياً عن النسخة الثانية من سوارها الذكي، خصوصًا إذا أخذنا في عين الاعتبار أن الشركة أعلنت عن الإصدار الأول في شهر يوليو من العام الماضي، وبالتالي قد يكون من المنطقي إعلان الشركة عن السوار الجديد خلال الشهر المقبل.

يُذكر أن سوار شاومي Mi Band يُعد من أرخص الأساور الذكية في العالم حيث لا يزيد سعره عن 15 دولار أمريكي، لكن بلا شك أن النسخة القادمة من السوار ستكون أعلى ثمناً مع وجود شاشة تعمل باللمس.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *