الرئيسية / ترفيه / استكشف العالم مع 6 حسابات رائعة على الإنستقرام

استكشف العالم مع 6 حسابات رائعة على الإنستقرام

ins11

أتاحت الشبكة العنكبوتية لملايين المستخدمين حول العالم إمكانية التعرف على العديد من المدن والدول والمناطق السياحية ومشاهدة أدق التفاصيل داخلها وهم يجلسون في بيوتهم خلف شاشات الأجهزة الذكية.

ومع النمو الكبير الذي حققته شبكه إنستقرام الاجتماعية، أصبح الكثير من المصورين والهواة يلتقطون صور لمدنهم أو المدن التي زاروها ومن ثم مشاركتها عبر حساباتهم على شبكة إنستقرام مع آلاف المتابعين.

لذلك إن كنت من محبي استكشاف العالم ورؤية صور رائعة ومميزة للعديد من المدن حول العالم، فيجدر بك متابعة هذه الحسابات المميزة على شبكة إنستقرام.

أولاً: حساب misvincent – عدد المتابعين: 411 ألف متابع

تقوم Melissa Vincent بمشاركة العديد من الصور الرائعة للأماكن التي زارتها حول العالم، وتُظهر لنا من خلالها جمال الأماكن الطبيعية في العديد من الدول والمناطق، مثل المناطق المجاورة لنهر الميسيسيبي، وصور الزهور وغروب الشمس والحياة البرية، بالإضافة إلى العديد من الدول الأوروبية مثل آيسلندا وإيرلندا والنمسا وغيرها.

صور من حساب misvincent

 

 

يمكنكم متابعة حساب Melissa Vincent على إنستقرام من هنا

ثانياً: حساب elisabetherin – عدد المتابعين: 32 ألف متابع

Erin Payne هي معلمة أمريكية تمتلك هواية التصوير، وتقوم إيرين بالتقاط صور رائعة من جنوب ولاية أوريغون الأمريكية، حيث تلتقط صور مذهلة لساحل الولاية أو لبعض الغابات والمناطق الهامة داخل الولاية.

صور من حساب elisabetherin
يمكنكم متابعة حساب elisabetherin على إنستقرام من هنا

ثالثاً: حساب adrianasinke – عدد المتابعين: 59 ألف متابع

تقوم الفنانة Adriana Sinke بالتقاط صور مذهلة جداً لمدينة فانكوفر التي تقطنها حالياً، كما تهتم أدريانا بالتقاط الصور الطبيعية أثناء زيارتها لأي مدينة حول العالم.

صور من حساب adrianasinke 

 

يمكنكم متابعة حساب adrianasinke على إنستقرام من هنا

رابعاً: حساب gemagenta – عدد المتابعين: 7300 متابع

تقوم صائغة الجواهر LORENA بالسفر إلى العديد من البلدان حول العالم، وتلتقط خلال رحلاتها العديد من الصور المميزة من المدن والدول مثل صور المباني والأزقة والصور الطبيعية، كما تشارك لورينا على حسابها مجموعة من الصور للعاصمة الهولندية امستردام.

صور من حساب gemagenta
يمكنكم متابعة حساب gemagenta على إنستقرام من هنا

خامساً: حساب hirozzzz – عدد المتابعين: 441 ألف متابع

ومن العاصمة الهولندية أمستردام إلى العاصمة اليابانية طوكيو مع المصور المبدع Hiroaki Fukuda، والذي يقوم بمشاركة صور مذهلة من اليابان، بالإضافة إلى صور متنوعة من رحلاته خارج اليابان وخصوصاً الدول الآسيوية.

صور من حساب hirozzzz
يمكنكم متابعة حساب hirozzzz على إنستقرام من هنا

سادساً: حساب mortenordstrom – عدد المتابعين: 88 ألف متابع

ومن اليابان إلى العاصمة الدنماركية كوبنهاجن مع المصور Morten Nordstrom الذي يشارك معنا تفاصيل الحياة اليومية داخل المدينة الرائعة، فهو يعتبر كوبنهاجن المكان المثالي للسفر والعيش ويقوم بتصوير أدق التفاصيل داخل المدينة، وستشاهد عبر حسابه الطبيعة والأسواق والمحلات التجارية والأماكن السياحية وحياة السكان والمباني المختلفة في كوبنهاجن.

صور من حساب mortenordstrom
يمكنكم متابعة حساب mortenordstrom على إنستقرام من هنا

عن مهند

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *