الرئيسية / تطبيقات / فتشر: تطبيق للشحن القائم على نظام تحديد المواقع العالمي للأيفون

فتشر: تطبيق للشحن القائم على نظام تحديد المواقع العالمي للأيفون

Fetcher 
تطبيق لشحن الطرود (خدمة التوصيل) القائم على نظام تحديد المواقع العالمي “gps”، يجمع تطبيق “فتشر” بين سهولة الشحن ونموذج التسليم مع تحديد المواقع بواسطة نظام تحديد المواقع العالمي لتعويض غياب العناوين البريدية في الأسواق التي يعمل فيها.

يعمل تطبيق “فتشر” على تقديم خدمة إرسال الطرود واستقبالها باستخدام الهاتف على أنّه العنوان الفعلي، – وبالتالي يحلّ مشكلة غياب العناوين في منطقة الشرق الأوسط. – ويستخدم التطبيق خوارزميات التوقّع التي تقوم بتحليل البيانات من مصادر متعدّدة لضمان أن تكون طرق السائقين وخدمة التسليم فعّالة ومتوقّعة وسلسة بقدر الإمكان.

يقوم تطبيق “فتشر” بإقتراح تجربة مستخدم فائقة البساطة وشيّقة. إذا كان لديك غرض للشحن، يمكنك ببساطة إلتقاط صورة لهذا الغرض. مع تحديد موقعك عبر نظام تحديد المواقع العالمي على هواتفك النقال، ثمّ تتولّى الشركة إستلام الغرض من العنوان الذي حددته وتقوم بتوضيبه أيضًا في عين المكان قبل نقله إلى التسليم. وإذا قمتَ بطلبٍ غرضٍ ما على الأنترنت، تقوم خدمة شركة “فتشر- Fetchr” بإيصلاه إلى المكان وفي الزمان الذي تحدّده.

كما يقدّم التطبيق لشركائه في التجارة الإلكترونية والبيع بالتجزئة إمكانية دخول المخزون في الوقت الحقيقي، فضلاً عن إمكانية الإبلاغ. ويمكن للعملاء الولوج لتقاريرهم على أساس يوميّ لضمان حصول عملائهم على أفضل خدمة توصيل ممكنة.

صور تطبيق فتشر
تطبيق فتشر متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *