الرئيسية / أخبار / سوني .. لانية لدينا لبيع الشركة أو الخروج من سوق الهواتف الذكية !

سوني .. لانية لدينا لبيع الشركة أو الخروج من سوق الهواتف الذكية !

الرئيس التنفيذي لشركة سوني موبايل Hiroki Totoki وضع حداً للتكهنات والشائعات المنتشرة مؤخراً عن شركة سوني ووضعها في سوق الهواتف الذكية ، حيث أكد السيد Totoki أن الشركة لا تنوي بيع نفسها أو قطاع تصنيع الهواتف وأنها مستمرة في هذا المجال .

تصريح الرئيس التنفيذي Hiroki Totoki يأتي بعد سلسلة من الشائعات عن مصير تصنيع الهواتف الذكية في سوني خاصة بعد الهبوط الحاد في نشاط الشركة مؤخراً .

ولنعود بالذاكرة للوراء قليلاً وخاصة في بداية هذا العام حين انتشرت شائعة أن أبواب سوني مفتوحة لبيع قطاع الهواتف ، حينها صرح الرئيس التنفيذي للصناعة في سوني Kaz Hirai عن خيارات مفتوحة تنظر فيها الشركة بشأن مصير قطاع الهواتف الذكية إلا أن تصريح الرئيس التنفيذي اليوم يضع حداً لكل هذه الشائعات والتصريحات .

ويعاني قطاع الهواتف الذكية في سوني من خسائر ونتائج غير مرضية خاصة خلال العام الماضي 2014 ولا ننسى بيع قسم Vaio لشركة لينوفو وهو ماعزز مثل هذه النظريات والشائعات في وقت سابق .

ويؤكد الرئيس التنفيذي Hiroki Totoki أن شركة سوني ستعود من جديد وتحقق أرباح مرضية وعالية نهاية عام 2016 .

يذكر أن سوني أطلقت قبل فترة أحدث هواتفها الذكية اكسبيريا Z3 بلس وتعمل حالياً  على الاكسبيريا Z5 والمتوقع أن يتم الإعلان عنه في مؤتمر الجوال العالمي MWC 2016 .

المصدر

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *