الرئيسية / أجهزة / “دمية ذكية” تعليمية تفهم الكلام العربي وتتفاعل معه

“دمية ذكية” تعليمية تفهم الكلام العربي وتتفاعل معه

oujee

“لوجي” دمية عربية ذكية، تعمل بواسطة جاهاز الأيفون والآيبود تاتش، وتتفاعل مع المستخدم بطريقة مبتكرة عن طريق محتوى غني ومتنوع. تتميّز “لوجي” بشخصية مرحة ومسليّة..تتفاعل مع المواقف، تضحك وتحزن، وتفكر!

“لوجي” ستغير مفهوم المستخدم العربي للألعاب وتؤمن ساعات من المرح والتعلم والمتعة. لن تشعر أنها مجرّد دمية، أو تطبيق موبايل، بل هي شخصية مستقلة، سيحبها طفلك بالتأكيد.

oujee 2

 

يمكن للمستخدم تفعيل اللعبة عبر تحميل تطبيق “لوجي” من متجر التطبيقات، وإدخال المعلومات المطلوبة ثم القيام بمسح رمز “QR” من خلال الكميرا، والذي يأتي مع دمية “لوجي”، بعد إنهاء التسجيل يمكن للمستخدم وضع الجهاز داخل الدمية والبدأ باللعب عبر الضغط ضغطة طويلة على شاشة الجهاز.

– تأتي دمية “لوجي” بتصميم فريد يحمي جهازك أثناء لعب طفلك باللعبة.

oujee 2

توفر دمية “لوجي” الكثير من المعلومات المفيدة، العلمية والثقافية والتربوية..تم التركيز في محتوى الدمية على مكارم الأخلاق والصدق والكرم وغيرها..بطريقة تفاعلية مدروسة، وتم اختيار المحتوى بعناية ليعلّم طفلك ويدرّبه بل ويتحداه في مسابقات رائعة. كما تمت إضافة مجموعة من القصص والنكات والألعاب ليكون المحتوى متكاملاً بين التعليم والترفيه.

– تفهم دمية “لوجي” الكلام، سواء باللغة الفصحى أو اللهجة المحلية/العامية، وتتفاعل معه بطريقة رائعة، ليستمتع بها طفلك وبلغته الأم.

عن رامي يوسف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *