الرئيسية / تطبيقات / تحكم في رسائل SMS مع تطبيق Truemessenger لهاتفك الأندرويد

تحكم في رسائل SMS مع تطبيق Truemessenger لهاتفك الأندرويد

Truemessenger
إدارة الرسائل القصيرة على هاتفك الذكي هو أمر مرهق للغاية فكثيرا ما يُرسل إلينا رسائل من مجهولين لا نستطيع التعرف على هويتهم بالإضافة إلى الرسائل الدعائية المرهقة، كل هذه الأمور تقف عقبة أمام المستخدمين وتمنعهم من التواصل بشكل جيد مع أصدقائهم وتجعل علبة الرسائل الواردة ممتلئة بالرسائل ولكن مع تطبيق Truemessenger ستتغلب على كل هذه العقبات فهو يمكنك من إدارة وتصفية رسائلك القصيرة بطريقة ذكية وسهلة للغاية.

تطبيق Truemessenger أطلقه فريق تطوير تطبيق Truecaller الشهير والذي يهدف إلى الكشف عن هوية المتصلين، يعتمد أيضا تطبيق Truemessenger على التعرف على هوية مرسلي الرسائل إليك بالإعتماد على قاعدة البيانات المتوفرة في تطبيق Truecaller .

يوفر لك تطبيق Truemessenger ميزة حجب الأرقام المزعجة، بالإضافة إلى نقل الرسائل المزعجة تلقائيًا في مجلد خاص بها حتى يبقي صندوق الرسائل الواردة نظيف، كما يسمح لك التطبيق بالإبلاغ عن الأرقام المزعجة ليتجنبها مستخدمي التطبيق الآخريين.

تطبيق Truemessenger يعتمد على قاعدة بيانات تتضم أكثر من 100 مليون عضو، كما يوفر لك التطبيق مجموعة من الفلاتر مثل إسم المرسل، رقمه، وبلده حتى يتم حجب المستخدم، ويذكر أن تطبيق Truemessenger متاح الآن في دولة الهند على أن يتم تفعيله في باقي دول العالم خلال الأيام القليلة، لكن تستطيع تحميله وتثبيته يدويًا بصيغة APK.

صور منوعة من تطبيق Truemessenger
تطبيق Truemessenger متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا كما يمكنك تحميل نسخة APK من هنا  

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *