الرئيسية / تطبيقات / برايسنا: تطبيق لمقارنة أسعار المنتجات على المتاجر الإلكترونية للأندرويد وللأيفون

برايسنا: تطبيق لمقارنة أسعار المنتجات على المتاجر الإلكترونية للأندرويد وللأيفون

تطبيق لمقارنة أسعار المنتجات التي تعرضها المتاجر الإلكترونية لإتخاد قرارات الشراء. يمكنك البحث في تطبيق “برايسنا” على منتجات من مختلف الفئات مثل: الإلكترونيات، والأدوات المنزلية، والملابس..وغيرها .

يقوم التطبيق بمقارنة الأسعار للعثور على أفضل الصفقات المتاحة في السوق وتوفير النقود. كما يمكنك من التأكد من شراء المنتجات في الوقت المناسب بإستعمال خاصية توجهات الأسعار والتي تمكنك من وضع تنبيه عند إنخفاض سعر المنتجات التي تهتم بها، مما يساعدك على توفير المزيد من المال.

كما يقوم التطبيق بعرض قائمة لجميع المتاجر التي تبيع نفس المنتج، ورسوم الشحن والتوصيل، ويمكنك الضغط على “زيارة المتجر” لزيارة صفحة المنتج في المتجر الإلكتروني وشراء المنتج مباشرة.

التطبيق يقوم بـحفظ المعلومات المتعلقة بالأسعار السابقة لجميع المنتجات التي تباع عبر الإنترنت. وبهذه الطريقة، يمكنك معرفة ما إذا كانت المبيعات أو الصفقات المعلن عنها من قبل المتاجر حقيقية أم لا. يمكنك تصفح قسم تنزيلات الأسعار لرؤية جميع المنتجات التي يوفرها التطبيق وتنزيلات اسعار فعلية. يمكنك ايضا النقر فوق رمز سعر الرسم البياني المجاور لأي منتج، لمعرفة كيفية تغير الأسعار. في المرة القادمة التي ترى فيها كلمة “صفقة”، تأكد من التحقق من المنتج على “برايسنا” أولاً، قد يكون متجر واحد لديه سعر أرخص ويمكن تسليم المنتج في غضون 24 ساعة!

تطبيق “برايسنا” لديه الآلاف من المنتجات ضمن عدد كبير من الفئات جمعها من المتاجر الإلكترونية على الإنترنت، عند استعراض المنتجات في “برايسنا”، فانت كأنك تتسوق من جميع المتاجر في نفس الوقت. لتتمكن من الحصول على ما كنت تبحث عنه بسهولة، يمكنك استخدام الفلاتر لتضييق نطاق البحث حسب فئة المنتج، العلامة التجارية، الأسعار، وخصائص المنتج مثل اللون، والتخزين، الاتصال، الذاكرة، حجم الشاشة، وغيرها الكثير.

*يأتي “برايسنا” لتحقيق رؤية تشمل تعزيز التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، من خلال تمكين المتسوقين من التسوق بذكاء.

صور تطبيق برايسنا

 

تطبيق برايسنا متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق برايسنا متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *