الرئيسية / أسلوب حياة / تعرف على myvessyl كوب ذكي وأنيق

تعرف على myvessyl كوب ذكي وأنيق

myvessyl

أصبحت أكواب القهوة من المتطلبات اليومية, من فينا لايبدأ يومة بكوب قهوة أو شاي ؟ قد لايكون الكوب الأعتيادي يلبي كل أحتياجاتك, خاصة مع التطور الملحوظ بكل شي و أمتزاج التقنية بكل أمور حياتنا وازدياد الوعي بالصحة .

من منا لايرغب بكوب أنيق وحافظ للحرارة, وينبهك ويوضح لك استهلاكك اليومي من السعرات الحرارية والبروتين والسكريات والدهون ؟

myvessyl كوب ذكي مصمم بطريقة جذابة وأنيقة جداً يأتيك بثلاثة ألوان ( الأسود , الأبيض, الرمادي ) مع إمكانية أختيار لون آخر لغطاء الكوب.

myvessyl-fitness-becher-tracking-e-health

وماذا غير الشكل الجذاب والمميز؟

  • الكوب ذكي أيضاً مثل ماذكرت, الكوب متصل بتطبيق خاص به, ما إن تضع مشروبك الخاص فسيتعرف عليه فوراً أيا كان مثل ( ماء, قهوة, شاي, عصير, لبن, حليب) .
  • بإمكانك معرفة عدد السعرات الحرارية الموجودة بالكوب وكذالك نسبة السكر وهذا يساعد من يقوم بعمل حمية غذائية ومرضى السكر شفاهم الله .
  • كذالك يوضح الكوب لك نسبة الكافيين في المشروب وكمية ماشربت اليوم وكم تقدر الكمية الزائدة بالنسبة لك وبذالك سيساعدك على النوم بشكل أفضل فموازنة شرب الماء والقهوة خلال اليوم من الأمور الضرورية لنوم هادئ .
  • بعض المعلومات تظهر على الكوب ولاحاجة دائما للتطبيق, لكنها بسيطة جداً وليست مفصلة مثل التطبيق .
  • الكوب يأتيك بسعة 385 ملم وبسعر 149 دولار  ولطلب الكوب يمكنك من خلال الموقع الرسمي للكوب من هنا .

شخصياً أجد الكوب أنيق جداً ودمج التقنية فيه أمر رائع ومفيد بنظري, لايجب أن تكون مصاب بمرض ما لكي تحافظ على صحتك أو تهتم بالأمور الصحية, فالوقاية خير من العلاج, لكني أرى بأن السعر مبالغ فيه كونه يساوي 560 ريال سعودي تقريباً!

ماذا عنك؟ هل تفكر بإقتناء كوب بمواصفات كهذه؟ وماذا عن السعر؟

عن بشرى عبدالرحمن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *