الرئيسية / أجهزة / الإعلان رسمياً عن هاتف OnePlus 2

الإعلان رسمياً عن هاتف OnePlus 2

OnePlus-2-Style

كشفت شركة ون بلس عن هاتفها الجديد OnePlus 2 في حدث خاص أقامته في العاصمة الصينية بكين وذلك بعد فترة من التسريبات والإعلانات التشويقية للهاتف .

هاتف OnePlus 2 أتى بنفس المواصفات التي تسربت عن الهاتف قبل الإعلان عنه وكذلك التصميم والذي لم يتغير بشكل كبير عن الجيل السابق .

الهاتف يحمل شاشة بقياس 5.5 انش من نوع LCD وبدقة Full Hd وكثافة بكسلات 401 بكسل لكل انش مع طبقة الحماية Gorilla Glass 4 .

كذلك يأتي بمعالج Snapdragon 810 وللتغلب على مشكلة الحرارة تم خفض تردد المعالج لـ 1.8 قيقاهيرتز ، ومعالج الرسوميات هو Adreno 430 .

أما بالنسبة للذاكرة العشوائية والسعة التخزينية فالهاتف يأتي بنسختين الأولى بسعة تخزين داخلية 16 قيقابايت مع رام 3 قيقابات ، والنسخة الثانية تأتي بسعة تخزين داخلية 64 قيقابات مع رام 4 قيقابايت .

الكاميرا تأتي بدقة 16 ميقابكسل مع مثبت بصري وليزر والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميقابكسل ، كما يحتوي الهاتف على مستشعر للبصمة يمكنه حفظ حتى 5 بصمات وتقول الشركة بأنه أفضل من المستشعر الموجود في أجهزة أبل .

والبطارية في هاتف OnePlus 2 تأتي بقوة 3300 ملي أمبير ويأتي الهاتف كذلك بمنفذ USB-C وبنظام تشغيل  2.0 Oxygen OS المبني على أندرويد 5.1 .

الهاتف سيتوفر في 11 أغسطس القادم وبنظام الدعوات كذلك ولكنها ستكون أسرع من السابق وبسعر 329 دولار لنسخة 16 قيقابايت و 389 دولار لنسخة 64 قيقابايت .

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *