الرئيسية / أجهزة / “حمّالة مفاتيح ذكية” للعثور على هاتفك أو مفاتيحك المفقودة

“حمّالة مفاتيح ذكية” للعثور على هاتفك أو مفاتيحك المفقودة

حمّالة مفاتيح ذكية متصّلة بهاتفك الذكي عبر تطبيق خاص، تساعدك على إيجاد مفاتيحك أو هاتفك المفقود عن طريق تقنية البلوتوث.

يمكنك تعديل خصائص جهاز “Airmote” وبرمجته حسب إحتياجاتك عبر تطبيق على  الأيفون، واللأندرويد، والويندوزفون، بحيث يحوّل الحركات التي تقوم بها بيدك إلى إجراءاتٍ على هاتفك الذكي، من خلال الإستفادة من الحركات التي تقوم على 3 محاور، يمين/يسار وأعلى/أسفل ودائريّاً. ليساعدك هذا الجهاز  في إرسال أوامر مخصّصة للهاتف المحمول من خلال حركة اليد البسيطة والإيماءات.

يستطيع الجهاز القيام بعدة أوامر تسمح لك بالتحكم في هاتفك الذكي عن بعد: التحكم في كاميرا هاتفك وإلتقاط صور السيلفي، تغيير المقاطع الصوتية والفيديوهات، إيقافها أو تشغيلها..كما يقوم بتذكيرك بأخد هاتفك معك.

تأتي حمّالة المفاتيح الذكية “Airmote” بتصميم بسيط وفريد، وتتكون خامة الجهاز من جزء معدني وجزء من البلاستيك الصلب، يعطي للـ “Airmote” أناقة لا نظير لها. وسترغب دائما في أن تحملها معك!

يتوفر الجهاز على مصباح LED عند بحثك عن المفاتيح سيبدأ المصباح بالوميض، كما يقوم هذا المصباح بتنبيهك عند إقتراب نفاد شحن بطارية جهازك الـ “Airmote”

للبحث عن هاتفك المفقود فقط قم بالضغط على الزر الموجود في الجهاز و سيبدأ هاتفك بالرنين، حتى وإن كان في وضع الصامت، والعكس صحيح إذا لم تتذكر أين وضعت مفاتيحك إبحث عنها بواسطة هاتفك من خلال تطبيق “Airmote”.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *