الرئيسية / أخبار / مايكروسوفت تطلق النسخة النهائية من ويندوز 10 مجاناً للمستخدمين حول العالم

مايكروسوفت تطلق النسخة النهائية من ويندوز 10 مجاناً للمستخدمين حول العالم

Win10_Windows_ProductFamily

أعلنت اليوم شركة مايكروسوفت عن اطلاق النسخة النهائية من نظام التشغيل “ويندوز 10″ Windows 10 على شكل تحديث مجاني أو مرفقاً بأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية الجديدة في منطقة الشرق الأوسط . 

ويشتمل تحديث Windows 10 على ابتكارات مثل تطبيق Xbox وMicrosoft Edge لمنح المستخدم تجربة مألوفة تتميز بمزيد من الخصوصية والإنتاجية.

يعتبر Windows 10 نظام التشغيل الأكثر أماناً على الإطلاق حسب وصف مايكروسوفت ، وتقدمه على شكل خدمة ويتم تحديثه تلقائياً بالابتكارات والتحديثات الأمنية.

كما يقدّم هذا النظام للمستخدمين تجربة فريدة تمكن المستخدم من التمتع بها من خلال مجموعة واسعة من الأجهزة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف وأجهزة “راسبيري باي” Raspberry Pi وأجهزة Xbox One ونظارات “هولولنس” HoloLens وغيرها .

وأصبح “متجر ويندوز” Windows Store و”حزمة تطوير البرامج” Windows Development Kit متاحين أيضاً، مما يفسح المجال أمام تجارب جديدة ومبتكرة عند استخدام تطبيقات Windows 10.

وللتذكير فإن التحديث متوفر مجانا لملاك الويندوز 8 و 7 ويتطلب وجود معالج بسرعة 1Ghz و رام 2 قيقابايت لنسخة 64 بت أو 1 قيقابايت لنسخة 32 بت وحجم التحديث سيكون مابين 4 إلى 5 قيقابايت .

المصدر

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *