الرئيسية / تطبيقات / تعرف على طريقة ربط حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعية بحساب واحد

تعرف على طريقة ربط حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعية بحساب واحد

KUKU.io

يرتبط الكثير منا بأكثر من شبكة مواقع تواصل في آن واحد، وعند التفكير في نشر عبارة على جميع المواقع المشترك بها يعد أمر مرهق وممل، ومع أداة KUKU.io ستتمكن من التغلب على تلك المشكلة من خلال ربط جميع حساباتك على مواقع التواصل بحساب واحد فقط .

تمكنك تلك الأداة من إمكانية تسجيل دخولك على حسابك المجاني وربط تلك الحساب بمختلف مواقع التواصل مثل الفيسبوك، تويتر، لينكد إن، مما يمكنك من نشر ما تريد بسهولة عليهم، فتوفر لك الأداة إنشاء المحتوى، دعم جدولة المنشورات وكل هذا يتم في ثوان معدودة.

توفر لك الأداة ميزة جدولة مشاركتك حيث يمكنك إختيار أفضل وقت لمشاركة محتواك مع أصدقائك لجعلها تظهر في آن واحد على مختلف شبكات التواصل الخاصة بك، كما تمكنك من إضافة الوسائط المتعددة لمشاركتك فيمكنك إضافة الصور إلى جميع مشاركاتك في آن واحد لإنشاء محتوى مميز.

كما ستوفر الأداة ميزة التحليلات، والإقتراحات قريبا، فمن خلال ميزة التحليلات ستتمكن من تتبع منشورات أصدقائك، ومعرفة كيفية إنشاء محتوى رائع ووميز للحصول على مزيد من المتابعات، وميزة الإقتراحات توفر لك الوصول إلى أحدث المعلومات الخاصة بوسائل التواصل الإجتماعية حتى تصبح فعال بشكل أكثر.

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *