الرئيسية / تطبيقات / تطبيق NextScanner لتحويل هاتفك الأيفون إلى ماسح ضوئي

تطبيق NextScanner لتحويل هاتفك الأيفون إلى ماسح ضوئي

F1O13U7HIGFG4DO

يحتاج العديد من المستخدمين إلى إلتقاط صور لبعض المستندات أو الأوراق مثل صورة من كتاب معين، جواز سفر، شهادة، ملاحظات، عقود وغيرها من الوثائق.

وبالرغم من إمكانية التقاط هذه الوثائق بواسطة كاميرا الهاتف الذكي بشكل مباشر إلا أنها لا تظهر بالصورة المطلوبة، لذا يقوم الكثير من المستخدمين بتثبيت بعض التطبيقات المتخصصة في المسح الضوئي للمستندات والصور.

ويعتبر تطبيقNextScanner من ضمن التطبيقات الجديدة والمميزة في هذا المجال، حيث يساعد التطبيق في التقاط مثل هذه المستندات والوثائق بصورة أكثر فاعلية.

يوفر تطبيق NextScanner إمكانية الحصول على الصور أو المستندات بتنسيق الطباعة الأبيض والأسود، ولا شك بأنه وسيلة ممتازة وسريعة لإلتقاط الملاحظات المكتوبة على ورقة بيضاء على سبيل المثال.

ويقوم التطبيق بإستخدام تقنية تعمل على تسطيح الصورة ومعالجتها ومن ثم إزالة التفاصيل غير الضرورية وترك النص بتنسيق أبيض وأسود.

ويُقدم التطبيق مجموعة من المميزات المتنوعة من ضمنها تقنيات متقدمة لمعالجة الصور، وخيارات مختلفة للتخزين بالإضافة إلى القدرة على حفظ الصورة بجودة مرتفعة وبأقل حجم، كما يسمح التطبيق بتغيير صورة الخلفية أو لون النص للملف الذي تتم معالجته، بالإضافة إلى إمكانية اقتصاص الصورة.

صور تطبيق NextScanner
تطبيق NextScanner متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *