الرئيسية / أخبار / أبرز التوقعات لمؤتمر سامسونج Galaxy Unpacked 2015

أبرز التوقعات لمؤتمر سامسونج Galaxy Unpacked 2015

Galaxy Unpacked 2015

أعلنت شركة سامسونج قبل أيام عن موعد مؤتمرها القادم Galaxy Unpacked 2015 وبدأت بإرسال الدعوات للإعلاميين لحضور هذا الحدث والذي سيكون بعد يومين في 13 أغسطس .

هناك العديد من التسريبات حول ما ستقدمه سامسونج لنا هذه السنة خاصة وأنها قدمت موعد مؤتمرها لشهر أغسطس بدلاً من شهر سبتمبر كما هي العادة في كل عام ، ولكن بعض هذه التسريبات يتذبذب بين الصحيح والخاطئ بحسب المصدر وقوة المعلومة ، وسنستعرض لكم اليوم أبرز التوقعات والتسريبات عن هذا المؤتمر .

  • مكان ووقت المؤتمر :

94073254

سيقام مؤتمر Galaxy Unpacked 2015 في مدينة نيويورك في قاعة Alice Tully داخل مركز Lincoln وستبدأ الفعاليات الخاصة بالمؤتمر في تمام الساعة 11 بتوقيت نيويورك – الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة .


  • جالكسي نوت 5 :

note-5

الإعلان الأهم في مؤتمر Galaxy Unpacked 2015 سيكون هو هاتف أو فابلت سامسونج القادم جالكسي نوت 5 والذي ظهرت العديد من الصور المسربة للهاتف والمواصفات وهي كالتالي :

تصميم الجهاز سيكون مشابه بشكل كبير للجالكسي اس 6 وسيأتي بشاشة بحجم  5.7 انش وبدقة QHD مع معالج سامسونج Exynos 7420 ثماني الأنوية بمعمارية 64 بت .

كذلك ستكون سعة التخزين الداخلية 64GB , 32GB و 128GB ، وأما الذاكرة العشوائية ( رام ) ستكون ولأول مرة في هواتف سامسونج  بسعة 4GB .

الكاميرا الخلفية للجالكسي نوت 5 بدقة 16 ميقابكسل مع تقنية المثبت البصري للصور OIS والأمامية بدقة 5 ميقابكسل .

والأهم هو وجود بطارية بسعة 4100 ملي أمبير مع دعم لتقنية الشحن الاسلكي ، كذلك سيأتي قلم S-Pen بشكل جديد ويمكن إخراجه بشكل تلقائي .

وتضاربت الشائعات بخصوص دعم الهاتف لمنفذ الذاكرة الخارجية من عدمه ، إلا أن بعض التقارير ذكرت أن نسخة Dual SIM من الجالكسي نوت 5 ستحمل منفذ ذاكرة خارجية .

كذلك صدر تقرير جديد من تايوان يؤكد أن سعر الجالكسي نوت 5 سيكون أرخص من الجالكسي نوت 4 عند إطلاقه بـ 31 دولار أمريكي .


 

  • جالكسي اس 6 ايدج بلس :

samsung_galaxy_s6_plus

منذ أن تم الإعلان عن هاتف الجالكسي اس 6 والجالكسي اس 6 ايدج والتسريات والشائعات تدور حول نية سامسونج إطلاق نسخة أكبر من الجالكسي اس 6 ايدج والتي توقع الكثير من المحللين أن تكون هي نسخة النوت 5 ايدج ولكن يبدو أن سامسونج ستعلن بالفعل عن هاتف الجالكسي اس 6 ايدج بلص خاص بعد ظهور العديد من الصور المسربة للجهاز .

الجالكسي اس 6 ايدج بلس سيكون وبحسب التسريبات نسخة من الجالكسي نوت 5 ولكن بشاشة منحنية وبدون قلم S-Pen ، خاصة بعد تسريب صور إعلانية للهاتف بجانب النوت 5 .

galaxy-note-5 and s6 edge plus

ولكن بعض التقارير ذكرت أن الهاتف سيحمل مواصفات أقل من النوت 5  خاصة معالج كوالكوم Snapdragon 808 وكذلك البطارية بسعة 3000 ملي أمبير .

وسنشاهد في الأسفل مجموعة صور مسربة للجالكسي نوت 5 والجالكسي اس 6 ايدج بلس :


 

  • ساعة ذكية :

samsung-gear-orbis

ومن أبرز التوقعات كذلك لهذا المؤتمر هو إطلاق سامسونج لساعة ذكية جديدة ستكون وبحسب التسريبات دائرية الشكل كما هو الحال مع ساعة Moto 360 وساعة LG Watch Urbane .

ولكن لم يتم تحديد نظام التشغيل الذي ستدعمه الساعة الذكية حيث ذكرت بعض التقارير أن الساعة ستعمل بنظام android wear ولكن تقارير أخرى أكدت أن الساعة ستعمل بنظام تشغيل تايزن وستكون متوافقة مع أجهزة الجالكسي من سامسونج .


 

  •  Gear VR 2 :

gear-vr

خلال العام الماضي وعند إطلاق الجالكسي نوت 4 أعلنت سامسونج عن نظارة الواقع الإفتراضي الخاصة بها Gear VR ، ونتوقع خلال الحدث هذا العام أن يتم الإعلان عن الإصدار الثاني من نظارة الواقع الإفتراضي Gear VR 2 خاصة وأن العديد من الشائعات والتقارير السابقة تحدثت عن نية سامسونج إطلاق النسخة المحدثة من Gear VR في الربع الأخير من 2015 .


  • هذه كانت أبرز توقعاتنا عن مؤتمر Galaxy Unpacked 2015 من سامسونج ، وللتذكير فإن موقع رووف سيكون متواجد في نيويورك لتغطية حدث سامسونج بشكل مباشر لذلك لا تنسى متابعتنا على تويتر وكذلك فيسبوك وبالتأكيد سنقدم لكم مجموعة من التقارير والفيدوهات الخاصة بالنوت 5 عبر موقعنا وقنواتنا على اليوتيوب .

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *