الرئيسية / أخبار / هواوي تكشف رسمياً عن هاتفها الذكي الجديد Honor 7i

هواوي تكشف رسمياً عن هاتفها الذكي الجديد Honor 7i

Huawei-Honor-7i

أزاحت شركة هواوي الصينية الستار اليوم عن هاتفها الذكي الجديد Honor 7i وذلك خلال حدث خاص نظمته الشركة في الصين.

ويتمتع الهاتف Honor 7i بشاشة قياس 5.2 إنش وبدقة وضوح تبلغ 1920×1080بيكسل، بالإضافة إلى معالج ثماني النواة من نوع كوالكوم سناب دراجون 616، إذ تعمل 4 أنوية بتردد 1.5 قيقا هيرتز والأربعة الأخرى بتردد 1.2 قيقا هيرتز مع ذاكرة وصول عشوائي قدرها 3 قيقا بايت ومعالج رسومات Adreno 405 GPU.

ويأتي الهاتف ببطارية سعة 3100 ميلي أمبير/ الساعة، وذاكرة تخزين داخلية قدرها 32 قيقا بايت قابلة للتوسع بواسطة بطاقة مايكرو إس دي، كما ستوفر هواوي نسخة أخرى من الهاتف أقل سعرًا وتأتي بسعة تخزين 16 قيقا بايت وذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 قيقا بايت.

ويعمل هاتف Honor 7i بنظام تشغيل أندرويد 5.1 وبواجهة مستخدم EMUI 3.1 الخاصة بشركة هواوي.

أبرز ما يميز الهاتف الجديد هو وجود كاميرا دقتها 13 ميقا بيكسل قابلة للدوران بزاوية 180 درجة والتي تتيح للمستخدم التقاط الصور من زوايا مختلفة بسهولة تامة دون الحاجة لتحريك الهاتف بشكل كامل، كما تساعد الكاميرا الجديدة على التقاط صور سلفي بدقة عالية، كما تتميز الكاميرا بفتحة عدسة f/2.2 وقدرتها على تحمل الظروف القاسية وكثافة الاستخدام.

وسيتوفر الهاتف الجديد في الأسواق الصينية اعتبارًا من 1 سبتمبر المقبل بسعر 300 دولار أمريكي لنسخة 32 قيقا بايت بينما تأتي نسخة 16 قيقا بايت بسعر 260 دولار أمريكي. ولا توجد لغاية الآن أي معلومات حول موعد طرح الهاتف الجديد في الأسواق العالمية. بينما سيتم فتح الطلب المسبق على الهاتف اعتبارًا من اليوم داخل الصين.

 

 

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *