الرئيسية / أخبار / تحديث جديد لتطبيق واتس اب على الأندرويد يجلب مجموعة من المميزات

تحديث جديد لتطبيق واتس اب على الأندرويد يجلب مجموعة من المميزات

WhatsApp-Android

أطلق تطبيق التراسل الفوري الشهير واتس آب تحديثاً جديدًا للتطبيق على نظام تشغيل أندرويد وذلك عبر متجر تطبيقات قوقل بلاي.

واشتمل التحديث الجديد لواتس آب على مجموعة من التحسينات والميزات الجديدة والتي تتيح للمستخدمين المزيد من الفاعلية أثناء التحكم بالإشعارات والتنبيهات.

ومن ضمن الميزات الجديدة التي طرحها التطبيق، إمكانية تعيين محادثة أو رسالة على أنها “رسالة غير مقروءة أو العكس″، وبالطبع لن تؤثر الميزة الجديدة على حالة الرسالة التي تظهر أثناء المحادثة، بل هي فقط لتسهيل تجاهل الرسائل أو العودة إليها لاحقًا.

كما يوفر التحديث الجديد القدرة على تخصيص التنبيهات، مثل استخدام الاهتزاز أو نغمة صوتية مخصصة لجهات الاتصال المفضلة أو الرسائل وغيرها من خيارات التخصيص للمجموعات، الأمر الذي يُسهل الوصول إلى الرسائل الهامة من الأشخاص الذين تهتم بهم دون الحاجة لفتح الجهاز في كل مرة.

ويتيح التحديث الجديد إمكانية كتم جهة اتصال فردية لفترة محددة من الوقت، تمامًا كما هو الحال مع دردشات المجموعات، بالإضافة إلى ذلك جلب التحديث خاصية الحد من استهلاك البيانات أثناء إجراء المكالمات الصوتية دون التأثير على جودة الاتصال.

أخيرًا، يُقدم تحديث واتس آب الأخير المزيد من التحسينات والإضافات على الوجوه التعبيرية المستخدمة في الدردشة الفورية

يُذكر أن مجموعة من هذه التحديثات كانت متاحة مسبقًا عبر النسخة المتوفرة لتطبيق واتس آب عبر الموقع الرسمي للخدمة، واليوم تم إطلاقها لجميع المستخدمين عبر متجر قوقل بلاي.

التحديث الأخير لتطبيق واتس آب متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

 

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *