الرئيسية / أخبار / مبيعات هاتف جالكسي نوت 5 أسرع من الإصدارات السابقة

مبيعات هاتف جالكسي نوت 5 أسرع من الإصدارات السابقة

note5

في وقت سابق من هذا الشهر، أطلقت شركة سامسونج هاتف جالكسي نوت 5 وهاتف جالكسي أس 6 إيدج بلس، وهما من فئة الهواتف الذكية عالية المواصفات.

ويبدو أن مبيعات الهواتف الجديدة لشركة سامسونج تسير بصورة جيدة، حيث ذكر تقرير من وكالة يونهاب الكورية للأنباء، أن هاتف جالكسي نوت 5 وجالكسي أس 6 إيدج بلس استطاعا تحقيق بداية جيدة داخل كوريا الجنوبية على الأقل، مقارنة بهاتف نوت 4 ونوت إيدج.

ووفقاً للتقرير فإن شركة سامسونج استطاعت بيع 75 ألف وحدة من هاتف جالكسي نوت 5 وجالكسي أس 6 إيدج خلال 3 أيام فقط داخل كوريا الجنوبية، أي بمعدل 25 ألف هاتف يومياً، بينما توقفت مبيعات الشركة العام الماضي عند 10 آلاف وحدة يومياً من هاتف جالكسي نوت 4 وجالكسي نوت إيدج.

بالرغم من ذلك، لا يمكن القول في المرحلة الحالية بأن مبيعات نوت 5 كانت أفضل من نوت 4، إذ أن المعطيات السابقة تؤشر فقط لسرعة مبيعات الهاتف في الأيام الأولى، وبالتالي لابد من الانتظار لفترة أخرى لمعرفة مبيعات الهاتف الجديد بصورة دقيقة.

ولغاية الآن لا يوجد أي تقارير أو مؤشرات حول حجم مبيعات هاتف جالكسي نوت 5 خارج الأسواق الكورية خصوصًا في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن من المتوقع أن يحقق هاتف جالكسي نوت 5 مبيعات قوية خارج كوريا وذلك مع بدء طرحه في عدة دول أخرى نهاية الشهر الحالي.

المصدر

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *