الرئيسية / أسلوب حياة / تعرف على المدن الأكثر أناقة في العالم وأبرز مراكز التسوق فيها

تعرف على المدن الأكثر أناقة في العالم وأبرز مراكز التسوق فيها

QuadrilaterodOro

إذا كان لديك إهتمام شديد لعالم الأزياء والسفر، فهذه قائمة لك قد تساعدك في التجول بتلك المدن حتى تلهم إبداعك وتؤثر في نمط شخصيتك، فلكل منها مزايا فريدة خاصة بها، بالإضافة إلى أن تلك المدن يجب أن تأخذها في الإعتبار عند وضع الجدول الزمني الخاص بك عند تخطيطك إلى السفر.

  • نيويورك
    من المنطقي أن تبدأ تلك القائمة بمدينة نيويورك، حيث توجت بأنها عاصمة الموضة العالمية، فهى مركز لكل شىء يتعلق بالأزياء من أسبوع الموضة الذي يعد أكبر حدث خاص بالموضة العالمية إلى الباعة الجائلين في الشوارع، فمدينة نيويورك قادرة على إشباع رغبتك للتعرف على أحدث صيحات الموضة وإختيار الأفضل لك.

أماكن التسوق الكبرى: بلومينغديلز و بارنيز ( ماركات عالمية في بقعة واحدة)، سوهو (موطن للأزياء الرخيصة والراقية)، شارع ماديسون ( هو موطن للمحلات الراقية).

  • لندن
    .كانت تتربع على العرش ولقبت بعاصمة الموضة العالمية قبل أن تنجح مدينة نيويورك في إقتناص اللقب منها، حيث ظلت لندن لسنوات طويلة تحتفظ بذلك اللقبأماكن التسوق الكبرى: شارع أكسفورد، سوق بريك لين، أسواق كامدن، شارع الملك، شارع بوند، وكوفنت غاردن.
  • طوكيو

تعد طوكيو ملتقى لمختلف أنماط الموضة و الثقافة حول العالم مما جعلها من أهم عواصم الموضة، خاصة فيما يخص ستايل الشوارع.

أماكن التسوق الكبرى: شيبويا ( تتضم جميع محلات الأزياء الراقية)، أيوما (يضم آخر صيحات الموضة).

  • باريس
    بداية الأزياء الراقية كانت في باريس وكانت تعتمد في صناعتها على قماش عالي الجودة ومخيط بكفاءة عالية على يد أمهر الخياطيين، وفي أى مكان ستذهب إليه ستشعر بتاريخ باريس الحافل في عالم الأزياء.

أماكن التسوق الكبرى: شارع الشانزليزيه، شارع مونتين، شارع دي لا بيه، ماريه، سان جرمان دي.

  • ميلانو

تختلف مدينة ميلانو الإيطالية عن باقي عواصم الأزياء السابق ذكرهم في أن أشهر محلات الأزياء بها متركزة في مربع واحد يضم سلسلة من الشوارع .

أماكن التسوق الكبرى: شارع فيا ديلا سبيغا، فيا مانزوني، جاليري فيتوريو، كورسو دي بورتا

عن رووف

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *