الرئيسية / ترفيه / مجموعة ألعاب مميزة للأيفون و الأيباد

مجموعة ألعاب مميزة للأيفون و الأيباد

kingdom-rush-origins-iphone-6-hero_0
ألعاب الأبراج الدفاعية هو نوع من الألعاب الإستراتيجية التي تتطلب التفكير السريع، والتخطيط الدقيق وسنعرض لكم اليوم في رووف مجموعة من أفضل ألعاب الدفاع.

  • Kingdom Rush

Kingdom-Rush-Review

لعبة Kingdom Rush وما تتضمه من أجزاء تعد من أفضل الألعاب الدفاعية حيث يقوم اللاعب من خلالها الدفاع عن المملكة والسماح بإستخدام مجموعة متنوعة من التكتيكات والإستراتيجيات للوصول إلى هدف حماية المملكة من الأعداء.

لعبة Kingdom Rush متوفرة مقابل 0.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا
  • Green the Planet
    Green-the-Planet

تلك اللعبة الجديدة نسبيًا ليست صعبة كما يصفها البعض، حيث أنك تلعب ضمن فريق من أجل حماية الكوكب من المذنبات والشهب وإستخدام كافة الأسلحة من أجل الحفاظ على مستقبل الكوكب والبقاء عليه أمن من الدمار.

لعبة Green the Planet متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا
  •  iBomber Defense Pacific

header
هذه اللعبة العسكرية تختلف عن باقي الألعاب الدفاعية، فأنت يجب أن تكون مستعد للتحرك بشكل سريع للدفاع عن المحيط الهادي من الهجمات المتلاحقة، فلعبة iBomber Defense Pacific ستنقلك إلى إستخدام الأسلحة في جو من المرح، فمهمتك تتمثل في تأمين المحيط الهادي وإستخدام كافة الإستراتيجيات والأسلحة الجديدة ومواجهة أعداد جدد على مدار اللعبة.

لعبة iBomber Defense Pacific متوفرة مقابل 2.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا
  • The Creeps
    Title

تلك اللعبة الدفاعية والتي ظهرت للمرة الأولى في عام 2010 ولكنها تختلف عن باقى ألعاب الهواتف الذكية الكلاسيكية، فإنها لا تزال تحصل على التحديثات بإستمرار، حيث ستتمكن من خلالها من بناء الأبراج، ومشاهدة أجمل الصور الكرتونية المضحكة ويمكنك التغلب على مستويات اللعبة في جو من المرح والمتعة.

لعبة The Creeps متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا
  • Prime World: Defenders
    header-(1)

لعبة Prime World: Defenders تعتمد على الخداع التكتيكي من أجل فهم كل اسرار اللعبة والعمل على جمع البطاقات لخلق إستراتيجيات فريدة ومثيرة، كما يمكنك الإختيار بين أكثر من 20 نوعًا من الأبراج والإستمتاع باللعب مع الرسومات عالية الجودة، بالاضافة إلى مواجهة أكثر من 36 نوعًا من الوحوش العنيفة والشرسة .

لعبة Prime World: Defenders متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا
  • المفضلة إليك

لم أذكر بعض الألعاب الدفاعية المشهورة عمدًا مثل Fieldrunners و Plants vs. Zombies ولكن لم يتم ذكر كافة الألعاب الدفاعية في هذه القائمة فشاركنا في التعليقات عن الألعاب التي تفضلها ولم يتم ذكرها.

عن أحمد سعود

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *